لعشاق التصوير.. تعرفى على حيل المشاهير علشان الصورة تطلع حلوة

الجمعة، 10 مارس 2017 08:00 م
لعشاق التصوير.. تعرفى على حيل المشاهير علشان الصورة تطلع حلوة
ارشيفية
كتبت هند محمود

علشان الصورة تطلع حلوة وتحطها فى البوم ذكرياتك لازم نستعد للقطة خاصة النساء ومحبى التصوير، بداية من ارتداء الملابس المناسبة وحتى الوقوف أمام عدسة الكاميرا.
 
وقدم موقع "Elite Daily "، مجموعة من النصائح التى يعتمد عليها المشاهير أثناء التصوير الفوتوغرافى.
 
1. تعلمى وضعية تصوير المشاهير:
 
لجعل جسدك ووجهك يبدوان فى أجمل مظهر إحرصى على إظهار ذقنك ومد رقبتك حتى لا يبدو وجهك ممتلئ، وتحكمى فى منطقة الوسط من خلال شد قامتك لتبدو أنحف، والابتعاد عن الكاميرا مسافة حوالى قدم، فإذا كانت قريبة من وجهك فستظهر الصورة بشكل غريب، وأيضا تعمدى الجلوس فى وضع الركبتين فوق بعضهما فهذه هى أغلب وضعية للمشاهير.
وعند التقاط الصور لا يجب أن يلامس ذراعيك جسدك حتى لا يظهر الجزء العلوى منها بشكل أكبر، بل ضعى يديك على خصرك بشكل تظهر فيه طبيعية، ولكن إذا أحسست أنك منزعجة فى هذه الوضعية حاولى جعل كتفيك أكثر استقامة ليبقى ذراعيك منفصلين قليلا عن جسدك.
 
2. استخدمى المكياج بطريقة صحيحة:
 
وضع المكياج بطريقة صحيحة له دور فى جعل صورتك تبدو أجمل، لذلك يجب عليك متابعة الجديد فى عالم التجميل، وإذا لم تكونى على علم جيد به يمكنك الاكتفاء باختيار الأسلوب الكلاسيكى فى وضع المكياج وكذلك أحمر الشفاه وظلال العينين الذى يتماشى مع شخصيتك، وإذا كنت ستستخدمين الفلاش فى الصور يجب عليك وضع مستحضرات التجميل التى تعمل على تقليل شدة لمعان البشرة.
كما يجب وضع مسحوق فاتح اللون على مناطق معينة من وجهك كزوايا العينين الداخلية والجزء العلوى من أنفك وشفتيك ووجنتيك، وينصح أيضا باستعمال قلم كحل أسود وماسكرا سوداء اللون لتحظى بنظرة أكثر دراماتيكية.
 
3. اختارى ملابسك بحكمة:
دقة اختيار ملابسك ستساعدك على الظهور فى الصورة وكأنك خسرت 5 كيلو جرام من وزنك، لذلك تجنبى ارتداء الملابس الضيقة جدا، والأقمشة الخشنة، وحاولى اختيار الألوان الداكنة، إذ أنها ستجعلك تبدين أنحف كما يجب أن تبتعدى عن الملابس المزركشة بأشكال كبيرة، وإذا أردت ارتداء ثوب مزين، عليك أن تختارى زينة صغيرة الحجم وارتدى معها قطعة من الملابس ذات لون موحد.
كما يمكنك اختيار مزيج من القطع التى تتراوح بين الشكل الفضفاض والضيق حتى تظهرى فى أبهى شكل فعلى سبيل المثال يمكنك ارتداء قميص فضفاض من الحرير مع تنورة ضيقة أو سترة مع بنطال جينز ضيق، الكعب العالى ضرورى حتى تظهرى أطول، وإذا كنت سترتدين فستان فحاولى ارتداء حذاء بكعب عالى مطابق للون بشرتك لجعل ساقيك تبدوان أصغر حجما وأكثر طولا.
 
4. كونى مستعدة:
قبل موعد جلسة تصوير، حاولى تجنب الإكثار من تناول الملح  والمشروبات الغازية والحلويات قبل بضعة أيام من جلسة التصوير، كما يجب عليك الإكثار من شرب الماء، لجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة وأصغر سنا ويجنبك الإصابة بالانتفاخ.
كما ينصح بأخذ قسط كاف من النوم قبل ليلة من موعد التصوير واستخدمى زيوت طبيعية ذات جودة عالية لترطيب البشرة خاصة فى المناطق الحساسة حول العينين والفم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق