افصلى من الشتاء واستعدى للربيع بألوان مبهجة.. مكياج العيون بلا حدود

الإثنين، 13 مارس 2017 03:33 م
افصلى من الشتاء واستعدى للربيع بألوان مبهجة.. مكياج العيون بلا حدود
خبيرة التجميل " إيرينى جرجس"
كتبت رانيا سعد الدين

بهجة وبساطه الألوان عنوان مكياج الربيع لهذا العام فقد حان موعد الفصل الوحيد الذي يعبر البهجة والانطلاقة، التى تتركز فى مكياج العيون.

 تقول خبيرة التجميل "إيرينى جرجس" مع بداية موسم الربيع يجب أن يكون هناك بعض اللمسات الرقيقة التى تفصل الشتاء عن الربيع فى طريقة وضع ألوان مكياج العيون ويقسم خبراء التجميل هذا الموسم الألوان إلى فرعين حتى يتلاءم مع جميع أشكال العيون.

تضيف " إيرينى" يتميز المكياج هذا الموسم بالفوضى والعشوائية فى وضع ألوان "الإى شادو" فلا يوجد حدود أو قواعد عند التطبيق، حيث يختفى استخدام أقلام التحديد التى تساعد فى الحصول على رسم فوق أو أسفل عينيك، ويكون الأفضل استخدام الألوان الأصفر، البنفسجى، الزهرى، الفستقى، وغيرها من الألوان البراقة مع ضرورة مزج هذه الألوان وعدم ظهور خط صريح، ولتفادى عدم ثبات الأقلام لابد من تثبيت قلم الكحل بفرشه بودر الايشادو وذلك لتجنب طباعه الأقلام فى الجزء العلوى من الجفن، وبعدها نقوم بتظليل العيون بألوان مائية كاللون الأزرق والأخضر.

وتنصح خبيرة التجميل " إيرينى جرجس "

صاحبات العيون الصغيرة:  بالابتعاد عن اللون الأسود ويفضل استخدام الفواتح بداخل العين مثل اللون "أبيض ، بيج ، ذهبى، فضى ، أزرق

صاحبات العيون الواسعة:  فعليهم اختيار اللون الأسود في المرتبة الأولى لإعطاء إطلاله جذابة للعيون ، وبعده جميع درجات الألوان القاتمة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا