بالصور لأول مرة فتاة تعانى من مرض نادر تشارك فى عروض الأزياء

الأحد، 12 مارس 2017 11:00 م
بالصور لأول مرة فتاة تعانى من مرض نادر تشارك فى عروض الأزياء
عرض ازياء
كتبت نهى طارق

اخترقت عارضة تعانى من مرض نادر يسمى "متلازمة عين القط" لأول مرة عالم الموضة وذلك بقيامها بجلسة تصويرنشرتها مجلة V Magazine وقام بتصويرها المصور العالمى Nick Knight.
 
1
 
ولدت Seattle  وهى تعانى من اضطراب فى الكروموسومات النادر تسبب فى اصابتها بتشوهات بوجهها وتسبب فى ظهور ثقوب فى بنية العينين ويجعلها تبدو كالقط.
 
2
 
وقد نشر صور جلسة التصوير على حسابه على انستجرام ولاقت اعجاب متابعيه الذين وصل عددهم إلى 9000 على حسابه وNick قام بالعديد من جلسات التصوير لأشهر الشخصيات منهم Lady Gaga و  Kate Moss و Kanye West.
 
3
 
وقال المصور أن العارضة ارتدت أزياء من بيوت الأزياء Lanvin وBalenciaga وMcQueen وقال Nicke أنه استعان بمصمم الازياء Jacob K  ليكون مسئول عن اللوك الاخير لSeattle.
 
4
 
وقالت  Seattle أن مجلة V Magazine قررت أن تتعاون معها للتحدث عن تجربتها فى دخول عالم الموضة والأزياء وقالت على حسابها على انستجرام أن التعاون مع Nicke و V Magzine هو شيء لم اكن حلمت به قط.
 
5
 
كما سجلت Seatlle فيديو بث حى حتى يستطيع المشاهدين أن يتابعوا كل تفاصيل جلسة التصوير ونشرته على حسابها.
 
6
 
وقالت "بالرغم من عشقى لعالم الأزياء والموضة لكنى لم أتخيل أن أصبح جزء منه وعندما عرض عليا Nicke جلسة التصوير لن اتردد وقلت شكلى لم يكن بيدى فليس لدى ما أخفيه".
 
7

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق