صورتان لـ«جينفر أنستون» بينهم 17 عاما ورحلة جمال كلفتها أكثر من مليون يورو

الأربعاء، 15 مارس 2017 04:00 م
صورتان لـ«جينفر أنستون» بينهم 17 عاما ورحلة جمال كلفتها أكثر من مليون يورو
جينفر انستون
كتبت نهى طارق

صورتين لممثلة هوليوود الشهيرة "جينفر انستون" لن تصدق بينهم أن بينهم 17 عاماً فأول صورة التقطت لجينفر عام 2000 فى حفل الأوسكار والثانية لها عام 2017 فى حفل Academy Awards.
 
جينفر انستون عام 2000 فى حفل الأوسكار
جينفر انستون عام 2000 فى حفل الأوسكار
 
جينفر انستون عام 2017 فى حفل Academy Awards
جينفر انستون عام 2017 فى حفل Academy Awards
 
الاختلافات بين الصورتين غير مرئية  فالجسم فى الصورتين مشدود وبطنها المقسمة رياضياً.
 
وعلقت "جينفر انستون" على هذا الصور قائلة، احتفظ بشكلى ولياقتى بسبب ما أبذله من مجهود شاق والتركيز العالى واتباعى لبعض العلاجات.
 
وأضافت، بلغ اجمالى تكلفة العلاجات التى أتناولها خلال ال 17 عاماً بين 2000 و2017 أكثر من مليون و200 ألف يورو أى بمثابة 80 ألف يورو سنوياً، وانفاقى لهذا المبلغ لا يعنى شئ لمظهرى الذى يعتبر مصدر ثروتى. 
 
وقالت مصادر أن جينفر حصلت على حوالى 115 مليون استرلينى من إجمالى صفقاتها التجارية مع العديد من الشركات مثل Aveeno  و Galceau Smart Water.
 
كما أوضحت التقارير أن "جينفر" شديدة الالتزام باتباع النظام الغذائى الصحى وتبلغ تكلفة وجباتها الصحية فى الأسبوع حوالى 314 يورو أى بما يوازى أكثر من 17 ألف يورو فى السنة.
 
وعن نظامها الغذائى، تقول "انستون" إفطارى يتكون من الأفوكادو مع عيش يصنع فى أمريكا يسمى Ezekeil به نسبة عالية من البروتين مع عصير وابتعد تماماً عن الجلوتين والأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.
 
وعن جمال بشرتها، تقول "منذ عام 2000 اتبع نظام صحى للبشرة والجلد فاستخدم منتجات تحتوى على أحماض "ألفا هيدروكسى" والمهمة للتقشير الكيميائى للبشرة كما أخضع لجلسات بالليزر على الوجه يكلف حوالى 50 يورو فى الجلسة أى بما يوازى 600 يورو سنوياً
 
أما عن اللياقة فهى تمارس الرياضة ستة أيام فى الأسبوع كما أن لديها مدربها الخاص الذى يكلفها حوالى 730 يورو فى الأسبوع وتقول "انستون"، أحب الرياضة ولدى صالة الألعاب الخاصة بى وأدعو أصدقائى ليمارسوا معى الرياضة فى صالتى كما أننى أعشق اليوجا.
 
أما عن مكياجها، تشترى "جينفر" مكياج بحوالى 700 يورو كل 12 شهر.
 
قد يبدو لونها البوزنزى تفصيلة صغيرة الا أنه يكلفها اهتمام وأموال كثيرة فتنفق حوالى أكثر من 2000 يورو سنوياً.
 
بالنسبة لأنفها، تؤكد المعلومات أن "جينفر" خضعت لعملية فى أنفها ولكن لتحسين وظائفها عام 2008 وكانت بعد طلاقها من "براد بيت" وبينت التقارير أن هذه العملية كلفتها حوالى 10.000 يورو.
 
4
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق