البلورة مش بتقرأ المستقبل.. أعرف حيل العراف عشان تصدقه.. السيطرة على عقلك أولها

الجمعة، 17 مارس 2017 07:00 م
البلورة مش بتقرأ المستقبل.. أعرف حيل العراف عشان تصدقه.. السيطرة على عقلك أولها
ارشيفية - دجالين
كتبت هند محمود

بعد القبض على مجموعة من الدجالين مؤخرا، أصيب الكثير ممن يعتقدون أن العرافين هم درع أمانهم لتفادى مشاكلهم المستقبلية بحالة من الذعر والخوف، وربما يعد العامل الرئيسى فى انتشار هذه الظاهرة وتصديق العشرات لهم هو الجهل، وأفراد يعانون من اضطرابات فى الشخصية ومشاكل تتعلق بطريقة التفكير، وهناك بعض الحيل التى يعتمد عليها العرافين فى تصديق من يلجأون لهم  .
 
1. السيطرة على العقل:
 أثبتت بعض الأبحاث أن الدجالين يمكنهم التحكم فى الجانب الفسيولوجى، من خلال السيطرة على عقول من يلجأون لهم وذلك عن طريق التحدث معهم فقط، فعقل الإنسان يتأثر كثيرا بالأشياء التى يستمع إليها، كما أنه يمكن توجيه العقل للإيجاب أو السلب بالإقناع.
 وكثير من العرافين يستخدمون هذه الحيلة فى برمجة العقل الباطن للإنسان، وإقناعه بأن شيئا إيجابيا أو سلبيا سيحدث لهم، فمثلا حينما يذهب شخص إلى دجال ويخبره أنه مريض قد يؤثر ذلك على صحته النفسية كثيرا، وبالفعل قد يموت على الرغم من أنه ليس مريضا، وببعض أعمال الدجل سيقنع الدجال المريض أنها العلاج.
 
2. يهز ثقتك بنفسك:
أكدت بعض الدراسات أن الأشخاص الناجحين لم يفكروا فى الذهاب إلى العرافين، حيث إنهم يعرفون جيدا ما الذى يريدونه وما يجب فعله فى خططهم، فى حين أن الأشخاص الذين يعانون من أزمة عدم الثقة بالنفس أو ضعف شخصيتهم هم الأكثر ذهابا للدجالين، لأنهم فى معظم الأحيان يعانون من الفشل فى حياتهم فيلجأون إلى التنجيم للاسترشاد عن أحداث المستقبل بحثا عن الأمل، إلا أن بعض التنبؤات ستصدمهم، فالدجال يعمل على استغلال الأشخاص ذوى النفوس الضعيفة.
 
3. يؤثر علي قرارك 
الإنسان هو المتحكم الاول فى حياته وقراراته، فهو الذى يختار الطريق، وحينما يستعين بالدجالين فهو يضع نفسه فى طريق الفشل، فالذهاب إلى العراف يجعلك توقف حياتك لتستمع إلى نصائحه المغلوطة وأكاذيبه، فإذا أخبرك الدجال بأنك ستموت قريبا سيجعل حياتك تتوقف عند هذه اللحظة، ويدخلك فى دائرة لا تنتهى من الأوهام، وعندما تستوعب أنها كانت خرافات ستكون قد أهدرت الكثير من الوقت فى التفكير فى أكاذيبه. 
 
4. أدفع بالتي هي أحسن  :
كل ما يفعله الدجال هو الضحك على عقلك ليستغلك ماديا، فبعضهم يقنعك أن هناك خطر سيداهمك وأنه قادر على ردعه 
ليجمع من وراء ذلك أموال كثيرة، وقد تجده يرشدك لدجال زميل قادر على حل عقدك المستقبلية ومع الوقت ستكتشف أنك أهدرت وقتك وعمرك وأموالك مع عصابة كبيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا