إيساف لـ «صوت الأمة»: ابتعدت لأني لا أستطيع الغناء وأحوال مصر سيئة.. ومثلت الحب على «موديل» في استوديو بالعبور

الإثنين، 20 مارس 2017 12:12 م
إيساف لـ «صوت الأمة»: ابتعدت لأني لا أستطيع الغناء وأحوال مصر سيئة.. ومثلت الحب على «موديل» في استوديو بالعبور
إساف
كتبت- ياسمين منصور

- بداية ما سبب غيابك المتكرر عن الساحة الفنية؟
- الأمر ليس كسلا منى، ولكنى أظهر عندما يكون هناك فن جيد يستحق أن أقدمه، فالغناء ليس كالدراما موجودا طول العام، فلا يمكننا الغناء والضحك والبلاد تمر بظروف صعبة «الناس مش هتصدقنى».
 

- هناك آخرون سبقوك بخطوات بسبب غيابك.. ما تعليقك؟
- لا يشغلنى كثيرا من سبقنى أو  من تفوق على، فقط يشغلنى ما أقدمه، بالطبع الغياب يؤثر كثيرا ولكن يختفى أثره بمجرد تقديم عمل جيد ينال إعجاب الجمهور.
 

- ذكرت فى السابق أنك لن تقدم ألبومات غنائية مرة أخرى.. ما السبب؟
- الألبومات أصبحت تضييع وقت ومجهود وفلوس وفى الآخر يتم تسريبها، كما أن الجمهور أصبح يميل للأسهل، فالأغنية سهل أن يشاهدها الجمهور «أون لاين» ويقوم بتحميلها أيضا وليس مضطرا لشراء الألبوم أو الانتظار حتى يتم تسريبه على النت، وفى الحقيقة إن الأغانى السينجل تساعد فى التواجد على الساحة الفنية بشكل أكبر على عكس الألبومات التى تأخذ تحضيرا قد يصل لسنوات، فأنا لست من مدرسة الألبومات، فالكليب يصل للجمهور أسرع.
 

- لماذا لم تسع لتقديم ديو غنائى كما يسعى كبار النجوم حاليا؟
- لقد سعيت فى السابق، وكنت أول من قرر تقديم ديو غنائى مع الفنان أحمد شيبة بعد أن طرح أغنيته «اللى منى»، وبالفعل اتفقت معه وذهبت للمنتج محسن جابر ولم يبد اعتراضا، ولكنى سافرت بعدها وعندما عدت كان قد طرح أغنيته «آه لو لعبت يا زهر»، ووجدت النجوم يتسارعون لعمل ديو معه رغبة فى النجاح، وفى الحقيقة «أنا مش زى حد».
 

- تحدثت عن أحمد الفيشاوى كثيرا.. فما سبب إعجابك الشديد به؟
- أحمد الفيشاوى فنان مختلف «بره الصندوق»، فأنا معجب بشخصه وفنه، وأشعر بأننا نشبه بعض، فكلانا لا يخشى الهجوم، كلانا يريد تقديم كل ما هو جديد، وأنا أتوقع إذا تعاونا معا فى أى عمل فنى سنصنع نجاحا مميزا.
 

- ماذا عن التمثيل فى حياتك؟
- ما زلت فى انتظار دور جيد، وأتمنى أن أتخذ خطوات جادة بالتمثيل، ولكن المنتجين دائما يقدمون لى أدوارا تشبهنى كثيرا، وهذا ما لا أرغب فيه، فأنا أريد تقديم عمل جيد ومختلف، شخصية تظهر قدراتى التمثيلية.
 

- حدثنى عن كليب «كلمنى واحشنى»؟
- فى الحقيقة الكليب يعتبر تحولا كبيرا بالنسبة لى، فقد تم تصوير مشاهده بالكامل بشكل داخلى بلوكيشن فى العبور، وهو على عكس ما اعتدت، فمعظم كليباتى كان يتم تصويرها خارجى، إلا أن هذا الكليب يعتمد بشكل كبير على قدرات تمثيلية بينى وبين الفتاة موديل الكليب، والأغنية من كلمات فاروق وألحان سهل وتوزيع موسيقى أحمد أمين، أما الفكرة والإخراج فلمصطفى عامر، وأنا أنتظر طرحه بفارغ الصبر لمعرفة رد فعل الجمهور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق