لو عاوزة تبييض لأسنانك اعتمدى على الطبيعة بالليمون والكركم والفراولة

الأربعاء، 22 مارس 2017 04:00 ص
لو عاوزة تبييض لأسنانك اعتمدى على الطبيعة بالليمون والكركم والفراولة
اسنان - ارشيفية
فاطمة ياسر

للحصول علي ابتسامة صافية خالية من الاصفرار أمر يتطلب الكثير من  العناية الخاصة بالفم والأسنان، وقدم الموقع الطبي الأمريكي "Health"، بعض الوصفات الطبيعية الخاصة بتبييض الأسنان، ولكن دون تكلفة وجميعها أغراض متواجدة في المنزل، ومنها:
 
1. خل التفاح، من أهم العناصر التي تعمل علي تنظيف وتطهير الأسنان، وإزالة مادة الاصفرار من عليها،  ويتم وضع ملعقتين من خل التفاح علي نصف كوب ماء، وغسل الأسنان بها . 
 
2. الفراولة من الفواكه الغنية بالأحماض،  ويتم فرك الأسنان بها بعد هرسها  لمدة 3 أسابيع، وستلاحظ الفرق. 
 
3. الكركم من أهم أنواع النباتات الغنية بالعديد من الفوائد، ومنها إزالة الاصفرار من علي الأسنان عن طريق مزج ملعقة منه مع الماء وتحولهم لمعجون ويتم تنظيفها به يوما. 
 
4. الليمون، من العناصر الغذائية التي تعمل علي تنظيف الفك نتيجة لاحتوائه علي الأحماض التي تعمل علي إزالة الاصفرار، ولذا يمكنك تنظيفها عن طريق عصير الليمونة مع نصف كوب ماء، وغسل الأسنان بها. 
 
5. العيش المحروق المضاف إليه عسل أبيض، من أهم الحيل الخاصة بتبييض الأسنان، ولذا أفعلها يوميا وستلاحظ الفرق في أقرب فترة ممكنة. 
 
6. البيكربونات، يعمل علي تنظيف الأسنان بها للتخلص من اصفرار الأسنان الناتج عن تناول الشاي، السجائر، ولذا ينصح بتنظيفها به بشكل يومي. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق