علشان بتحبه وعاوزه تشوفه علي طول ..زوجه تتبرع بوجه زوجها بعد وفاته لمريض مشوه

الخميس، 23 مارس 2017 01:00 م
علشان بتحبه وعاوزه تشوفه علي طول ..زوجه تتبرع بوجه زوجها بعد وفاته لمريض مشوه
الزوجان
كتبت نهى طارق

قد تحتفظ الزوجة بصورة زوجها أو بعض من ملابسه وأغراضه لتذكرها به وتشعر أنه بجوارها طوال الوقت، ولكن ما فعلته Lillian هو ما هز عرش الرومانسيه والحب.

وذلك بعد أن قررت  التبرع بوجه  زوجها  بعد وفاته لإنقاذ حياة شخص كان موجوداً في نفس المستشفى يوم وفاة زوجها وقالت " أردت أن يظل وجه زوجي  موجود طوال العمر وأن يفتخر ابني بأن والده أنقذ حياة شخص من الموت".
اثناء العملية
 

وقالت عشت أنا وزوجي قصة حب كبيرة منذ أن التقينا في المدرسة الثانوية وتزوجنا عام 2015 وكانت هناك محاولات حمل كثيرة ولكن في كل مرة اتعرض للاجهاض" وأضافت بداية العام الماضي  شعرت بتعب شديد وجاءت التحاليل بنتائج ايجابية للحمل وشعرت أنا وزوجي أننا فوق القمر بعد أن تحقق حلمنا

Anny قبل عملية نقل الوجه
 

 

وخلال الشهر الثامن من الحمل حدثت مشاكل بين زوجي وأهله وأصيب بالإكتئاب  وفي يوم عيد ميلاده أطلق النار علي نفسه وتم نقله إلي المستشفى ولكنه فارق الحياة عند وصوله وتحدث معي مدير المستشفي في مسألة التبرع بأعضاء زوجي وعرض على حالة تحتاج إلي التبرع الفوري لنقل وجه .

Lillian اثناء حملها
 

 

وقالت Lillian وهي تبكي " كان قرار في منتهى الصعوبة أن اتنازل عن وجه زوجي واعطيه لشخص اخر ولكن لم اتردد عندما تذكرت انني سانقذ حياة شخص فلم يكن الامر سهلاً أن أرى وجه زوجي على شخص أخر ولكن أيضاً فكرت أن ابني سيفتخر بأبوه الذي أنقذ حياه شخص ووافقت على عملية النقل".

الشخص الذي يحتاج الى تبرع بالوجه

وحكاية ليليان نشرها موقع  The Daily Mail وقال التقرير أن الشخص الذي نقل اليه الوجه كان مصاب بالتشوه الشديد  ومن نفس عمر المتوفى  ونفس فصيلة الدم وهو ما سهل عملية النقل ، وبعد نجاح العملية تتواصل ليليان مع " إندي " وهو الشخص  الذي تم نقل الوجه له  والذي يعيش علي بعد 500 كيلو متر  وتقول شعرت أن زوجي عاد مرة أخري للحياة  كما ان اندي يتارك مع زوجها في حب تربية الكلاب والصيد

7
 

 

وهو يعيش على بعد 500 ميلفيوايومنغويتشاركا معاً في الاشياء التي كان يحبها رودي وهي الصيد وتربية الكلاب".

Anny  بعد العملية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق