إيهاب جلال يقود المقاصة للمنافسة علي الدوري.. وحسام حسن يتفرغ للشغب

الخميس، 23 مارس 2017 10:41 م
إيهاب جلال يقود المقاصة للمنافسة علي الدوري.. وحسام حسن يتفرغ للشغب
إيهاب جلال وحسام حسن
كتب أحمد مسعود

فاز فريق مصر المقاصة، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، علي نظيره المصري البورسعيدي، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع 21 في الدوري العام.

  

 

بهذه النتيجة يرفع المقاصة رصيده لـ48 نقطة لينفرد بالمركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه وهو الزمالك وبفارق 4 نقاط عن للأهلي المتربع علي رأس جدول الدوري.

 

إيهاب جلال يعمل في صمت ويعرف طريقه لمنافسة الأهلي علي درع الدوري، فضلا عن البعد عن أقرب منافسيه علي المركز الثاني، بعدما أصبح الفارق بينه وبين الزمالك 8 نقاط، لكن للأخير مباراة مؤجلة من الأسبوع 21.

 

المقاصة فاز في آخرين مباراتين أمام الزمالك صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري 1/0، ثم فاز اليوم علي المصري، صاحب المركز الرابع 4 / 2.

 

إيهاب جلال صنع فريقا من بداية الموسم قادر علي تحقيق المعجزة والفوز بالدوري، حيث الفارق مع المتصدر الأهلي 4 نقاط فقط، وللأحمر مباراة مؤجلة، كما أن المقاصة أفضل هجوم في المسابقة حتي الآن بعدما سجل 42 هدفا في 21 مباراة بمعدل هدفين في المباراة الواحدة.

 

 

علي الجانب الآخر فشل حسام حسن، في الخروج بالفوز أو حتي روح رياضية من المباراة بعدما هاجم إيهاب جلال مع أخيه إبراهيم حسن، وهو الأمر الذي أصبح معتادا من التوأم من الهجوم علي المنافس أو جهازه الفني إذا ما اتجهت نتيجة المباراة من الهزيمة لفريقه.

 

حسام حسن رغم أنه صنع واحدا من أفضل الفرق في الدوري الممتاز، والمنافسة بالفريق في مسابقة الكونفدرالية لكنه سقط اليوم رياضيا وأخلاقيا.

 

تراجع مستوي فريقه في الدور الثاني من المسابقة، حيث خاص المصري 4 مباريات فاز في اثنتين، علي الشرقية والنصر للتعدين المتواضعين، وهزم في لقاءين مع الفريقين الأقوي أمام المقاصة وطلائع الجيش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق