مع دخول الصيف.. دليلك النفسى علشان متتصدميش قدام مراية غرفة تغيير الملابس

السبت، 25 مارس 2017 09:30 ص
مع دخول الصيف.. دليلك النفسى علشان متتصدميش قدام مراية غرفة تغيير الملابس
الشتاء - ارشيفية
كتبت نهى طارق

مع انتهاء الشتاء وبداية فصلي الربيع والصيف تظهر الأوزان الحقيقية  أمام مرآة الغرف الضيقة المضيئة بكهرباء الفلورسنت اللامع وتتفاجئ السيدات  والبنات بهذه الزيادة أمام مرآة تغيير غرف الملابس .
 
وقدمت الطبيبة النفسية  "كليفلاند" التى تعمل بإحدى المستشفيات في ولاية "أوهايو" دليل نفسى يمكن أن تتبعه البنات والسيدات حتى لا يشعرن بالضيق أثناء التسوق بعد فصل الشتاء .
 
وقالت كليفلاند " تذكري أن من 6 إلى 60 شخص حولك يستمع إلى كل كلمة تقوليها عن جسمك ،  فكوني نموذجا يحتذى به للكلمات والعبارات الايجابية التي تقوليها لنفسك" 
 
وأشارت إلي أن الرغبة في الانتقاد الذاتي هي بلا شك من الصعب التغلب عليها فاستبدال الأفكار السلبية مع رد فعل إيجابي سيكون أمر أكثر فاعلية".
 
واقترحت كليفلاند علي السيدات  أن تترك النقد الداخلي لنفسها على باب غرفة تغيير الملابس وحاولي الاستمتاع  بهذا الوقت وقولي عبارات ايجابية وان لم تستطيعي  حاولي توجيه المشاعر الإيجابية لشخص آخر. "
 
وقد اعترفت كليفلاند بأنها مؤمنة بشدة بنشر إلايجابية فيما يخص الجسم وهي تمنح بانتظام الثناء على نساء أخريات في غرفة خلع الملابس وتشجع الآخرين على فعل الشيء نفسه.
 
وقالت كلما أرى شخص رجل أو امرأة  ينظربالطول الكامل لا أتردد في أن أشعرها بالزهو والفخر فغالبا ما يعطي لها هذا الزهو طاقة ايجابية .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق