في أوروبا والدول المتقدمة.. خناقات وفضائح أشهر ممثلي هوليوود أثناء تصوير أعمالهم الفنية

السبت، 25 مارس 2017 12:00 م
في أوروبا والدول المتقدمة.. خناقات وفضائح أشهر ممثلي هوليوود أثناء تصوير أعمالهم الفنية
فريق علم مسلسل ديسبريت هاوس وايف
كتبت نهى طارق

ما تظهره الكاميرات من توافق وقوة فريق العمل والانسجام بين الإبطال ليس بالضرورة صحيحاً فكثيراً ما تغمر مشاعر الغيرة وعدم التوافق والاختلاف بين أكبر الممثلين ولكن بذكاء المخرج يحاول إخفاء هذه المشاعر الحقيقة.
 
ونكشف بعض الكواليس للمشاعر الحقيقة بين ممثلين هوليوود أثناء قيامهم بالأعمال والأفلام السينمائية.
 
1
Romeo  و Juliet
لم يتوقع أبداً أن وراء الملحمة الرومانسية بين أبطال  Romeo  وJuliet الممثلة Calire Danes  و Leonardo Dicaprio  خلاف كبير أوقف التصوير أكثر من مرة وصرحت Calire  للTelegraph  من قبل " انا وليوناردو شخصيتين مختلفتين تماماً وواجهناً صعوبات كثيرة وبرغم ذلك كان مطلوب منا تمثيل ملحمة رومانسية فكان الموضوع في غاية الصعوبة بالنسبة لي".
 
2

Bea Arthur and Betty White   

 
لم يتوقع أبدا جمهور   Betty  بشخصيتها المرحة والمحبوبة أن شخص لا يحبها ولا يكونان صديقين ولكن ما حدث أثناء تصوير المسلسل الشهير " Golden Girls " حدث ما لم تتوقعه Betty  فقد اختلفت بشكل كبير مع البطلة التي تشاركها المسلسل Bea Arthur وقالت Betty  للتايمز " انا و Bea  مختلفين تماماً ولكني كنت مرنة حتى ننتهي من التصوير ولا تنعكس هذه المشاعر في المسلسل".
 
3
 

Nick Nolte and Julia Roberts
كان فيلم Rumors that I Love Trouble بمثابة حرب في كواليس تصويره عام 1994 فنيران الاختلاف كانت مشتعلة بين ابطال الفيلم Julia Roberts  و Nick Notle وصرح منتج الفيلم لمجلة " لوس انجلس تايمز" أن وراء عدم نجاح هذا الفيلم الخلاف والشجار الدائم الذي كان بين الأبطال وكان يصرونه للإعلام حيث كان يتعدى كل منهم على الأخر في المقابلات الإعلامية. 

4


Teri Hatcher  و فريق عمل Desperate Housewives
والخلاف بين Teri Hatcher  فريق عمل مسلسل Desperate Housewives يعود للموسم الاول عندما بسبب الخلاف على صورة غلاف مجلة Vanity Fair  بسبب اختيار الملابس وترتيب البطلات على الغلاف الأمر الذي انتهى باستبعاد فريق عمل المجلة اسم Teri  من جواب الشكر الذين أرسلوه لبطلات المسلسل.

5
 
Patrick Swayze and Jennifer Grey
أثناء تصوير فيلم The Dirty Dancing  فقال بطل الفيلم Swayze للتايمز " تعبت كثيراً أثناء التصوير مع Grey  فهي تبدو كالطفلة تبكي كثيرا فهي عاطفية بشكل مبالغ فيه وكانت تجعلني في مزاجاً سيء فنعيد المشهد مراراً وتكراراً".
 
6
 
Debra Winger and Richard Gere
وكانا بطلان فيلم Taylor Hackford الذي تم تصويره عام 1982 ولا يزال يحتل مرتبة عالية في قائمة أفضل الاعمال الدرامية الرومانسية على مر العصور ولكن وراء هذه الملحمة جدار من الطوب بين البطلين.
وقال بطل الفيلم Debra  الذي حصل على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل " خلافي مع Richard يمتد لما قبل الفيلم وكانت تتهمني بأنني شخص غير متسق مع شخصيتي ولكننا اتفقنا على أن نترك هذا الخلاف ونعمل على إنجاح هذا الفيلم وهذا ما حدث بالفعل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق