جينفر وجيسكا وليندسى يرفضن الملايين للتعرى على غلاف «بلاى بوى»

الأحد، 26 مارس 2017 04:08 م
جينفر وجيسكا وليندسى يرفضن الملايين للتعرى على غلاف «بلاى بوى»
ليندسى

رغم الشهرة التى تمنحها مجلة «بلاى بوي» للفنانة التى تظهر صورها على غلافها، إلا أن هناك عددا كبيرا من النجمات رفضن أن توضع صورهن على غلاف المجلة رغم الإغراءات المادية التى تتتعدى أحيانا المليون دولار.
 
النجمة أوكسانا غريغوريفا، رفضت عرضا للوقوف أمام كاميرا المجلة عارية بالكامل مقابل75 ألف دولار مشيرة إلى أنها لن تقبل بذلك ولا بأى مبلغ من المال.
ورفضت أيضا جينفر أنيستون الظهور على غلاف مجلة بلاى بوى مقابل 4 ملايين دولار وقالت لن أتعرى فى مجلة جنسية، كما رفضت النجمة العالمية ليدى جاجا أيضا الظهورعلى غلاف المجلة رغم أنها تظهر بأقل القليل من الملابس.
 
اما النجمة العالمية جيسكا ألبا فرفضت العرض وظهرت على غلاف المجلة بالمايوه ولكنها صرحت بعد صدور الغلاف بأن «بلاى بوي» انتهكت حقوقها الشخصية، حيث إنها لم توافق بالظهور على غلافها.
 
ولم تتمكن المجلة من إقناع الممثلة الأمريكية ليندسى لوهان بالوقوف عارية أمام مصوريها رغم العروض المالية الكبيرة التى وصلت إلى 900 ألف دولار.
 
عرضت المجلة فى مرات سابقة على المغنية الكندية نيلى فورتادو الظهور بملابسها الكاملة على غلاف مجلتها مقابل نصف مليون دولار لكن العرض قوبل بالرفض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة