بنت ناس وأصول.. ملكة اسبانيا تتبرع بمعطفها لأحد الجمعيات الخيرية

السبت، 01 أبريل 2017 10:00 ص
بنت ناس وأصول.. ملكة اسبانيا تتبرع بمعطفها لأحد الجمعيات الخيرية
ملكة اسبانيا "ليتيسيا"
كتبت نهى طارق

الربيع هو الوقت المثالي لارتداء معطف خفيف الوزن، وهذا ما فعلته ملكة اسبانيا "ليتيسيا"،   في حفل توزيع الجوائز لمؤسسة أميرة جيرونا في مدينة سوريا (التي توجد في شمال وسط إسبانيا) وطلت بمظهر غاية في الإناقة والرقي بمعطفها الأحمر التي تبرعت به للمؤسسة الخيرية التي ترعى الحفل .
 
الملكة اثناء حفل توزيع الجوائز
وهذه هي المرة الثانية التي ترتدي الملكة هذا المعطف خلال هذين الاسبوعين، وهذا المعطف من بيت الازياء زارا أكمامه من حرير ، وأرتدت معه  بلوزة لونها ابيض وبنطلون لونه رمادي بما يتماشى مع مظهرها ، كما  ارتدت حذاء من جلد الغزال لونه ايضاً رمادي فاتح.
 
الملكة ارتدت نفس المعطف من اسبوعين
واقيم حفل توزيع الجوائز بمدينه سوريا الاسبانية واستقبلت الملكة حشود الناس بترحاب وابتسامة  وكان من بينهم شخصيات هامة وكبيرة في المؤسسة الخيرية.
ويشغل الملك فيليب السادس منصب الرئيس الفخري لهذه المؤسسة الخيرية ويدعما الزوجين هذه المؤسسة منذ فترة طويلة وهي تعمل مع الشباب للمساعدة في إعدادهم للحياة في مكان العمل وتشجع رواد الأعمال الشباب على الازدهار.
 
الملكة بعد وصولها الحفل
 
وتهتم الملكة ليتسيا بالأعمال الخيرية حيث تبرعت هي وزوجها بكل ماورثوه من ثروة من اقاربهم إلى الجمعيات الخيرية والتي كانت تقدر بأكثر من 600 مليون يورو. 
 
ملكة اسبانيا مع زوجها الملك فيليب

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق