بتفكر تشترى جالاكسى S8 و S8 بلس .. 4 حاجات هتخليك تاخد وقتك في التفكير

الإثنين، 03 أبريل 2017 05:00 م
بتفكر تشترى جالاكسى S8 و S8 بلس .. 4 حاجات هتخليك تاخد وقتك في التفكير
سامسونج جالاكسى S8 و S8 بلس
كتبت لميس محمد

أطلقت سامسونج مؤخرا الهواتف الذكية جالاكسي S8 و جالاكسي S8 بلس التي انتظرها الجميع، في الحدث الذى أقيم في نيويورك يوم 29 مارس الماضى، تم تحديث الهواتف الذكية الجديدة بالعديد من الميزات الجديدة، في حين أنه من السابق لأوانه أن نقول إذا كانت الهواتف الجديدة من سامسونج تستحق الشراء أم لا، إليك بعض الأسباب التي يجب عليك أن تأخذها في الاعتبار عند تفكيرك فى شراء الهواتف، لذلك قام موقع "gadgetsnow" بتسليط الضوء على بعض الأسباب التى تجنبك شراء الهاتف وهي :

- مكان وضع بصمة الأصبع، الموجود بجانب الكاميرا فى الخلف، مكن أن يؤدى إلى خدوش فى العدسة الخارجية للكاميرا بالإضافة إلى تلطيخها بسبب وضع الأصبع عليها بالخطأ.

-عدد الرامات الموجودة فى الهاتفين لم يتم إضافة أى جديد إليهما، كما أنهما بالمقارنة إلى الهواتف الذكية الأخرى فهم قليلون، يحتوى كلا الهاتفين على 4 جيجابيت فقط.

-  البطارية الموجودة فى كلا الهاتفين الجديدين هى نفسها التى تواجدت فى جميع الهواتف السابقة، ولم يحدث بها أى تغيير، حجمها mAh 3.000 فى هاتف S8 أما عن هاتف S8 بلس فحجمها 3.500 mAh.

-  يحتوى الهاتفين على كاميرا بحجم 12 ميجابيكسل خلفية و 8 ميجابيكسل أمامية، وبذلك لا تدخل فى منافسة مع أى من الهوالتف الذكية الجديدة التى تحتوى على كاميرا أمامية مزدوجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق