لو عايز تمسح حسابك من على فيسبوك نهائيا .. 4 خطوات هتساعدك

الإثنين، 03 أبريل 2017 06:30 م
لو عايز تمسح حسابك من على فيسبوك نهائيا .. 4 خطوات هتساعدك
فيس بوك - أرشيفية
كتبت لميس محمد

إذا قررت مسح حسابك على موقع التواصل الأجتماعى فيسبوك، يمكنك حذفه بشكل دائم،يجب عليك معرفة أن أنه لا يمكنك استرجاعه من جديد، كما يتم حذف كل ما شاركته في ملفك الشخصي، لذلك قام موقع "gadgetsnow" بمساعدتك ووضع الخطوات التى يجب عليك القيام بها لفعل ذلك.
 
اتبع الخطوات لحذف الحساب نهائيا :
 
-          الخطوة الأولى : قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك وانتقل إلى الإعدادات (عبر السهم المتجه لأسفل في الركن العلوي الأيسر).
 
-          الخطوة الثانية :  في إعدادات الحساب العامة، اضغط فوق تحميل نسخة من كل بياناتك الموجودة على حساب  الفيسبوك الخاص بك، الموجود فى الأسفل.
 
-          الخطوة الثالثة : انتقل إلى الرابط - https://www.facebook.com/help/delete_account واضغط على خيار حذف حسابي.
 
-          الخطوة الرابعة : بمجرد القيام بذلك، سوف يطلب منك إدخال كلمة المرور ورمز "captcha " المعروض في الصورة للتأكيد النهائي.
 
وأخيرا  سيقوم موقع التواصل الأجتماعى الفيسبوك بأعلامك أنه تم جدولة حسابك للحذف وسيتم حذفه في غضون 14 يوما، في حالة تغيير رأيك يمكنك تسجيل الدخول في أي وقت خلال 14 يوما لإلغاء طلب الحذف.
 
كما يضيف فيسبوك أيضا أنه قد يستغرق ما يصل إلى 90 يوما من بداية عملية الحذف لحذف جميع الأشياء التي نشرتها، بما في ذلك الصور أو تحديثات الحالة أو غيرها من العناوين ذات الصلة بك من على حسابك الخاص.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق