"آنا" فنان محترف قدر يجمع بين الرسم والطبيعة.. مش هتصدق عينيك

الخميس، 06 أبريل 2017 03:00 م
"آنا" فنان محترف قدر يجمع بين الرسم والطبيعة.. مش هتصدق عينيك
الرسم والطبيعة
كتبت نورهان حسن

بالرغم من تطور برامج الفوتوشوب وآليات استخدامها التى جعلت مجال التلاعب فى شكل الصور وألوانها من أسهل الأشياء، إلا أن "آنا" الفنان المبدع الذى لديه قدرة الدمج بين الفن والفوتوشوب عن طريق الرسم والتخطيط لكل منظر يريد إظهاره  بشكل طبيعى  أمام الكاميرا من خلال أدوات بسيطة.

ونشر موقع "بورد باندا" طريقة نحت وفن هذا المصور وطريقة توصيلها للمتفرج على إنها حقيقية من خلال معالجتها وتصويرها بطرق طبيعية، وذلك من خلال مناظر طبيبعة ورعد وبرق ومطر وتلال وجبال، ومنازل وأشخاص بجمع عدد من الالوان مع ضوء الشمس فتنتج عنها صورة مشرقة لن تقدر على تقليدها جميع تطبيقات الفوتوشوب.

2
 

ويعتمد "آنا" على إنعكاس الألوان وإلتقاط لوحاته عن قرب لظهورها كمنظر طبيعى يبرز من خلالها تفاصيل لم نراها من قبل، مثل اللوحات التى يظهر فيها بحر ومياه ومطر فتلعب فيها الألوان دور كبير ومميز.

3
 

وأكد الفنان، أنه يستهلك من 3 إلى 15 يوم لتخطيط وتنفيذ الفكرة، وأنه يستخدم أدوات بسيطة فى لوحاته مثل "الورق القديم لإعطاء الشكل الأساسى للتلال، والجص لرسم الجبال أو الصخور، والطلاء الأسود لخلق الطرق، وأوراق الشجر محلية الصنع ومسحوق الخبز للثلج وبعض الدهانات وأوراق البوليسترين

4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق