استخدام الكنتور له أصول وقواعد حتى لا تظهرى عيوب وجهك

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:00 ص
استخدام الكنتور له أصول وقواعد حتى لا تظهرى عيوب وجهك
الكنتور
سحر حسن

رئيسية
 
 
لكل امرأة ما يميزها، ولكل واحدة جمال خاص، ولكن هناك الكثيرات اللاتى لا يعرفن كيفية إبراز جمالهن، بوضع المكياج بصورة صحيحة وتليق بهن ولهذا تبحث السيدات عن الجديد فى عالم الموضة والجمال دائما لتبدو فى أحسن صورة. 
 
خبيرة التجميل "منى أحمد" تقدم نصائحها للسيدات للاستخدام الصحيح لأدوات المكياج وما يناسب كل سيدة، وتقول هناك أنواع جديدة من مساحيق التجميل تعمل على إخفاء عيوب الوجه ومنها الكنتور بمختلف درجاته وتؤكد على انه مازال على قائمة مساحيق التجميل لهذا الصيف.
 
وأشارت إلى ضرورة استخدامه بشكل صحيح حتى لا يؤدى إلى إظهار عيوب الوجه بدلا من إخفائها ، ولكن كي ينجح المكياج يجب أولا الاهتمام بنظافة الوجه والاهتمام به خصوصا في فصل الصيف لأن عدم الاهتمام بالبشرة  يؤثر على نظارة الجلد مما يؤدى إلى إصابته بمشاكل صحية  ينتج عنها ظهور بعض العيوب مثل حب الشباب و اللون الغامق حول الأنف و الفم لاهتمامهن  باستخدام الكنتور بدلا من الاهتمام بمعالجه بعض عيوب الوجه . 
 
وأشارت إلى ضرورة استخدام الكنتور على منطقة الأنف لأظهرها بشكل أكثر نحافة وعلى عظمة الأنف للتقليل من حده بروزها و كذلك يستخدم على جانبي  الخدود لتنحفيها بالإضافة إلى وضعه على حب الشباب بلون أغمق درجه أو اثنين  من لون البشرة لإمكانية إخفائها  قدر المستطاع و أضافت أن الإكثار من استخدام الكنتور  قد  يضر أكثر مما يفيد في الشكل العام  
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق