5 خطوات تساعد على إعادة تعيين زر بيكسى على هاتفى سامسونج الجديدين

الجمعة، 07 أبريل 2017 10:00 ص
5 خطوات تساعد على إعادة تعيين زر بيكسى على هاتفى سامسونج الجديدين
مساعد الرقمي الخاص بيكسي
كتبت لميس محمد

أطلقت جالاكسي S8 و S8 بلس الهواتف الذكية الرائدة قبل بضعة أيام، وأشادت سامسونج على مساعد الرقمي الخاص بالشركة  بيكسي، وأن الهاتفين الجديدين يأتيان مع مساعد متكامل بعمق مع الهواتف الذكية والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى وجود زر مخصص لتحريك بيكسبي مع ضغطة واحدة.

نشر موقع " gadgetsnow" طرق يمكن من خلالها إعادة تعيين زر بيكسي لفتح التطبيقات الأخرى، التطبيق يحتاج إذن المستخدم لتعديل إعدادات النظام.

خطوات كيفية إعادة تعيين  زر بيكسي في كلا الهاتفين الجديدن:

الخطوة الأولى: بعد إطلاق التطبيق، انتقل إلى اليسار واختيار " Hard Keys"، ستعرض الشاشة بعد ذلك مطالبة ل "تمكين الكل في خدمة الوصول".

الخطوة الثانية: الضغط على الخيار سوف يأخذك إلى شاشة إعدادات إمكانية الوصول، وهنا يمكنك البحث عن " All-in-one gestures" تحت قسم الخدمات وتبديله إلى ' On'.

الخطوة الثالثة: في التطبيق اضغط على زر القائمة وضعت في أعلى الزاوية اليمنى،ثم انتقل إلى Custom key> إضافة مفتاح مخصص،  بمجرد ظهور مربع الحوار، انقر على الزر بيكسي. الآن، سيتم إطلاق بيكسي.

الخطوة الرابعة: سيكون عليك الضغط على الزر مرة أخرى للوصول إلى التطبيق وهنا يظهر رمز رئيسي من أربعة أرقام، انقر على الخيار "إضافة".

الخطوة الخامسة: بعد إضافتها، يمكن رؤية الرمز # ضمن علامة المفاتيح المخصصة. اضغط على مربع الدائرة إلى جانب #code واختر الإجراء الذي تريد تشغيله باستخدام زر بيكسي،  سيؤدي تحديد "البحث الصوتي" إلى تعيين الزر مع مساعد جوجل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق