كيف تمتص غضب المرأة.. نصائح تفعلها مع زوجتك لتجنب المشاكل الأسرية

الأربعاء، 19 أبريل 2017 05:00 م
كيف تمتص غضب المرأة.. نصائح تفعلها مع زوجتك لتجنب المشاكل الأسرية
زوج وزوجته
كتب أحمد قنديل

الخلافات الزوجية أمر لا بد منه، فلكل أسرة العديد من المشاكل والأزمات التي تمر بها وتنتج عنها العديد من الخلافات الزوجية التي تؤدي إلى حالات غضب بين الزوجين، وللمرأة طبيعة خاصة، فهي في أغلب الأوقات تحتاج إلى معاملة طيبة من الرجل لها، وهناك بعض الرجال لا يوجد لديهم قدرة للتعامل مع نسائهم الغاضبات، وينصح خبراء العلاقات الزوجية بضرورة التعامل الجيد مع الزوجة في حال غضبها.

0

وسلط موقع "mensxp"، الضوء على بعض النصائح التي يجب أن يعتبر لها الرجال في حال كون زوجاتهم غاضبات نتيجة بعض المشاكل الأسرية أو تصرفات خاطئة وقع فيها الرجل.

1

"متقدملهاش هدية غالية وهي زعلانة منك".

بعض الرجال يعتقدون أنه إذا كانت الزوجة غاضبة إلى حد كبير من تصرفات الزوج، فيمكن أن يتلاشى هذا الغضب بمجرد تقديم هدية ثمينة، ولكن هذا غير صحيح فالمرأة قد تعتبر هذا نوعًا من الرشوة وإنها على صواب تام لذا يجب أن يبتعد الرجل عن الهدايا الثمينة وتقديم هدايا معنوية مثل الزهور أو الشيكولاته، كون هذه الهدايا تعبر عن السلام والسعادة.

2

"متغيرش الموضوع أو تقول نكته بايخة".

إذا كان هناك مشكلة أسرية ضخمة وصلت لحد غضب الزوجة، فلا بد أن لا يحاول الرجل تغيير محتوى الحديث أو تحويله لموضوع مضحك، فالمرأة ذكية بما يكفي لمعرفة هذا ويمكن أن تحسب أن الزوج يسخر منها ومن رد فعلها وقد يزداد الأمر سوءًا، لذا يجب عدم التهرب من الأمر ومناقشته معها بهدوء.

3

"متناقشهاش كثير وتطلعها هي بس اللي غلطانة".

إذا كانت المرأة غاضبة إلى حد كبير، فلا يجب مجادلتها وإلقاء اللوم عليها بشكل متكرر، فحينها ستشعر أنك لا تدرك شيئًا عن ما يغضبها، لذا يجب الاستماع لها حتى النهاية وأخذ الحديث على محمل الجد.

4

"متوافقش على كل حاجة مرة واحدة ومترفضش بردوا".

عادةً ما تكون المرأة لديها العديد من المتطلبات عندما تكون غاضبة، فانتظر حتى تسمعها جميعًا، وبعدها قم بمناقشتها في الأمر، وقدم لها وعد بما تستطيع القيام به وناقشه في باقي المتطلبات للوصول لحلول وسطى.

5

"خدها وأخرجوا بعد ما تخلصوا كلام".

عندما تنتهي المرأة من حديثها تظل غاضبة إلى حد كبير، لذا يجب على الرجل أن يدللها ويداعبها حتى ينتهي الأمر ثم يعرض عليها التنزه بالخارج، وبالفعل ستنتهي فترة الغضب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة