«الإخوان بيسرقوا بعض».. قيادات بالجماعة تسطو على الصفحات الرسمية لجبهة محمود عزت

الأربعاء، 19 أبريل 2017 05:31 م
«الإخوان بيسرقوا بعض».. قيادات بالجماعة تسطو على الصفحات الرسمية لجبهة محمود عزت
محمود عزت
كتب أحمد عرفة – هدير الصادق

تطورت الأزمة الداخلية لجماعة الإخوان، بعدما أقدمت قيادات بالجماعة، على سرقة الصفحات الرسمية، خلال الساعات الماضية، لمحاولة السيطرة على المنافذ الإعلامية التابعة للتنظيم، من قبل الجبهات المتصارعة على قيادة الجماعة.

وخلال الساعات الماضية، نشرت الصفحة الرسمية لإخوان الإسكندرية بيانًا، تعلن فيه عن عقد مؤتمر للإعلان عن خطوات جديدة للجماعة خلال الفترة المقبلة، وأعلنت أنها سترسل تفاصيل هذا المؤتمر، دون أن تحدد موعد أو أسباب هذا المؤتمر.

 

بعدها بـ 4 ساعات، خرجت مواقع تابعة للإخوان، لتعلن عن أن الصفحة الرسمية لإخوان الإسكندرية، تم قرصنتها، وتم قرصنة صفحات رسمية أخرى للإخوان.

 

كما أعلنت تلك المواقع أيضًا أنه لا يوجد مؤتمر صحفي ولا علم للجماعة بهذا المؤتمر، أن الشخصيات التي تدير صفحات الجماعة الآن، لا علم للتنظيم بها.

 

ووفقًا لمصادر مقربة من الإخوان، فإن هذه الأزمة ترجع إلى عدة أسابيع، عندما استولت جبهة المعروفة باسم «محمد كمال»، عضو مكتب الإرشاد الذي أعلنت وزارة الداخلية مقتله ، على عدد من المنافذ الإعلامية للإخوان في عدد من المكاتب افدارية للجماعة بالمحافظات، للإعلان عن رؤيتها الجديدة التى تتضمن الإطاحة بعواجيز الإخوان وعلى رأسهم محمود عزت القائم بأعمال مرشد الجماعة.

 

وأضافت المصادر، أن مكتب الإداري لإخوان الإسكندرية، يتبع لجبهة محمود عزت، ومكتب إخوان لندن، وهو ما دفع جبهة محمد كمال للسطو على منافذه الإعلامية، لمنع جبهة محمود عزت من الوصول إلى قواعد الإخوان، تمهيدًا للإعلان عن جبهة جديدة للإخوان خلال الفترة المقبلة.

 

1
1

 

2
2

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق