بالصور.. الأميرة مارى ارتدت الزى العسكرى لتنضم لتدريبات قوات الحرس

الجمعة، 21 أبريل 2017 03:00 م
بالصور.. الأميرة مارى ارتدت الزى العسكرى لتنضم لتدريبات قوات الحرس
الأميرة مارى
كتبت نهى طارق

معظم الوقت ونحن نرى الأميرة مارى ذات ال 45 عاماً فى كامل أناقتها وشعرها المصفوف وارتدائها لأحذية بأحدث صيحات الموضة، إلا أن الأميرة الساحرة قررت أن ترتدى زى عسكرى قتالى وحذاء أخضر أمس أثناء زيارتها للحرس الدنماركى.
 
الأميرة بالزي العسكري (1)
 
 
يذكر أن الملكة الاسترالية المولد تشارك فى التدريبات مع أكثر من 5 ألاف فرد من الحرس كل عام قد التقطت هذه الصور فور بالقرب من وصولها فوردينجبورج.
 
الأميرة بالزي العسكري (2)
 
وقد تم إنشاء مركز مراقبة الحرس المنزلى الدنماركى لمراقبة الرادار خلال فترة الحرب الباردة مراقبة حركة المرور فى بحر البلطيق والمجال الجوى وانضمت الأميرة مارى إلى قوات الحرس الرئيسية الذى يدعم القوات المسلحة والشرطة وخدمات الطوارئ وذلك كعمل تطوعى عام 2008.
 
الأميرة بالزي العسكري (3)
 
وفور وصولها لقوات الحرس استقبلتها القوات وتحدثت معهم عن دورهم الوطني المهم وضحكت معهم كثيراً وتحدثت مع رجال آخرين يرتدون ملابس مشابهة.
 
الأميرة بالزي العسكري (4)
 
وقد تمت ترقية الأميرة ماري وحصلت على رتبه ملازم أول في سبتمبر 2015 بعد المشاركة في التمرين الميداني للحرس الدنماركي "سفيند جونج".
 
الأميرة ماري أثناء حديثها مع قوات الحرس (1)
 
وعلق اللواء "فين فينكلر" على أداء الأميرة بعد تدريبات سبتمبر وقال "نحن فخورين بمشاركة الاميرة كاري فهي تبعث روح تشجعه ايجابية وأدائها رائع".
 
الأميرة ماري أثناء حديثها مع قوات الحرس (2)
 
الأميرة ماري أثناء حديثها مع قوات الحرس (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق