"العلاجات الطبيعية مليانة خير".. 13 فائدة صحية لزيت شجرة الشاي يقوي عضلات الجسم

الإثنين، 24 أبريل 2017 06:00 م
"العلاجات الطبيعية مليانة خير".. 13 فائدة صحية لزيت شجرة الشاي يقوي عضلات الجسم
زيت شجرة الشاي - أرشيفية
كتب أحمد قنديل

يوجد الكثير من العلاجات الطبيعية التي لا يعلم معظمنا عنها شيء، ولا نفكر قليلًا في استخدامها كوننا لا نعلم مدي الفوائد العديدة التي تمنحها للجسم، بالإضافة إلى اعتقادنا أن تلك العلاجات تحتاج إلى المداومة لفترات طويلة بعكس العقاقير الطبية.

1

 

ووفقًا لما نشر في موقع "healthyfoodlongerlife"، فأن "زيت شجرة الشاي"، يعد واحد من أفضل الزيوت الطبيعية التي تساهم في علاج الكثير من الأمراض أهمها، التخلص من آلام المفاصل نهائيًا، بالإضافة إلى ذلك يقضي على التهابات الجسو بالأنفية والربو.

2

 

كما يعمل تناول  زيت شجرة الشاي، على تقوية عضلات الجسم والحماية من التعرض لهشاشة العظام خاصة في الكبر، علاوة على قدرته على تطهير الجسم من السموم والقضاء على التهابات الشعب الهوائية، كونه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات.

3

 

ووفقًا لما نشر في الموقع، يساعد تناول الزيت على التصدي لمشكلات الهضم، مثل "الإمساك، الإسهال، الغازات"، فضلًا عن انه يساعد في الحماية من السرطان لأنه يقضي على الخلايا السرطانية ويوقف نموها، ويعتبر منظف طبيعي للأمعاء فيحمي من الإصابة بالمسالك البولية.

4

 

ويعد زيت شجرة الشاي من أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من الفطريات الموجودة في القدم واليدين، كما يساعد في التخلص من اضطرابات الأعصاب، كونه يحتوي على المواد المضادة للأكسدة، ويعتبر مساهم طبيعي في التخلص من مشكلات البشرة والجلد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق