رئيس جامعة بنها يتابع إنشاءاتها في العبور

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 03:47 م
رئيس جامعة بنها يتابع إنشاءاتها في العبور
الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

أجرى الدكتورالسيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها اليوم، زيارة موقع الجامعة بمدينة العبور لمتابعة معدلات الانجاز بالموقع وأعمال التشطيب التي تتم في المباني المقامة استعدادا لتشغيلها وكذلك متابعة أعمال صب الخرسانة العادية بالسور الذي يقام حول مساحة الأرض البالغة 92 فدنا بطول 3 آلاف متر وارتفاع 4 أمتار ويضم 8 بوابات رئيسية كما يتابع أعمال الحفر.
 
 
والتقى القاضي بالمهندسين واستمع منهما لشرح لكافة الأعمال التي قام بمتابعتها، مشددا على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة فيما يتم من انشاءات وتطبيق المواصفات الانشائية والهندسية المتفق عليها. 
 
 
كما شدد على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المنصوص عليها في العقود وفور الانتهاء من زيارته لفرع الجامعة بمدينة العبور توجه القاضي لمدينة بنها لتفقد الأعمال والانشاءات التي تتم حاليا في مبنى الخدمات وكذلك مبنى كلية التربية الرياضية كما يتفقد أعمال التجديد بالمستشفى الجامعي والمبنى الإداري بها والاعمال التي تجرى في كليتي التجارة والعلوم.
 
 
وقال القاضى إن أجمل طريقة للاحتفال بالانجاز التاريخي لاستعادة سيناء بجهد وعرق ودماء المصريين هو تحقيق مزيد من الانجازات لهذا الوطن ولمستقبل ابنائه وأن ما يحدث في جامعة بنها لاريعدو أن يكون مساهمة متواضعة من قيادة وأبناء الجامعة لوطنهم الأم وللبناء والتعمير وإضافة أصول جديدة للأجيال القادمة.
 
 
وقال رئيس الجامعة، إننا حريصين على الإنجاز وإهدائه فور اكتماله للقيادة السياسية التي تسعى من خلال إقامة المشروعات القومية العملاقة بالإضافة إلى أصول جديدة لثروة مصر وتنميتها باعتبارها حقا للأجيال الجديدة والمستقبل.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة