تعرفى على أهم حقائق عن ميكروبلدينج والفرق بينه وبين التاتو.. الأول يظهر الحواجب طبيعية

الثلاثاء، 25 أبريل 2017 06:00 م
تعرفى على أهم حقائق عن ميكروبلدينج والفرق بينه وبين التاتو.. الأول يظهر الحواجب طبيعية
ميكروبلدينج
كتبت نهى طارق

 
الحواجب من أكثر الأمور التي تعطي الوجه جاذبية إذا كانت رسمتها مضبوطة ولائقة على الوجه وقد تصاب الكثير من السيدات بالملل بسبب قيامها الدائم بتنظيف ورسم حواجبها وقد يتجه بعضهن لعمل تاتو الذي قد لا يليق على جميع السيدات كما أنه يعطي مظهراً غير طبيعياً للوجه أما الحنة فهي غير دائمة أيضاً ومؤرقة للكثيرات.
 
وظهر مؤخراً حل "ميكروبلادينج" ولكن الكثيرون لا يعرفون عنه الكثير ونقدم أهم الامور التي يجب أن تعرفها السيدات قبل أن تلجأ الى هذا الحل:

1. الميكروبليدنج من الناحية الفنية نوع من الوشم ولكنه مختلفة جدا
الفرق بين وشم الحاجب و ميكروبلادينج أن الوشم هو إجراء دائم، والذي يستخدم آلة لاختراق الصباغ في عمق الجلد أما الميكروبلادينج يتم من خلال استخدام أداة يدوية مكونة من تسعة أو أكثر من الإبر الصغيرة لخلق تخفيضات ضحلة على الجلد التي تسمح بزرع الشعيرات على الجلد.
 
2. المدة التي يظل فيها الميكروبلدينج
الميكروبلادينج يستمر فقط من 1-3 سنوات اعتمادا على احتفاظ جلدك بالصبغة.
 
3. المظهر الطبيعي
يؤكد خبراء التجميل أن في حين أن الوشم الدائم للحواجب هو خط سميك غير طبيعي المظهر فالميكروبليدنج يعطي مظهراً طبيعياً للوجه.
 
4. يمكن أن يكون حلا لمجموعة واسعة من المشكلات
يستطيع الميكروبليدنج أن يحل العديد من المشكلات التجميلية إذا كانت الحواجب خفيفة أو وجود فروقات بين شعيرات الحواجب.
 
5. الابتعاد عن الكحوليات
يحذر أطباء الجلدية السيدات اللاتي قررن أن تلجأ الى الميكروبلدينج أن يتناولن المشروبات الكحولية سواء قبل العملية أو بعدها مباشرة لأنها ستجعلها تنزف بشكل كبير.
 
6. يختلف وجعها من شخص لأخر
مستوى الألم لدى الجميع مختلف قليلا فينصح خبراء التجميل باستخدام كريمين مختلفين وهما عبارة عن كريم طويل الأمد يوضع لمدة 30 دقيقة قبل الإجراء والثاني سريع المفعول أثناء القيام بالميكروبلادينج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق