البس بالمقلوب.. موديلات جريئة تناسب أجواء الشواطئ

الإثنين، 01 مايو 2017 02:03 م
البس بالمقلوب.. موديلات جريئة تناسب أجواء الشواطئ
في الصيف الموضة بالقلوب
كتبت رانيا سعد الدين

أجواء الصيف تحتاج دائما إلى موديلات متجددة وجريئة تمنح من ترتديها الأناقة وحرية الحركة، وتطل علينا الموضة هذا الصيف بالعديد من الموديلات التي تتنوع بين قميص ، فستان، بدي جميعهم موديلاتهم تتركز على منطقة الظهر بينما الصدر يكون بدون موديل، مما يجعلنا نؤكد أن الموضة هذا الصيف بالقلوب.

 

موضة الصيف  (4)

ويقدم موقع "wachabuy" المتخصص بأخبار الموضة مجموعة من الموديلات الأنيقة والجريئة في نفس الوقت لتمنح الفتاة إطلالة مختلفة.

موضة الصيف  (1)
 

قميص من اللون الأبيض موديله يتركز على الظهر يلائم أجواء المصايف والبحر يمكن أرتداءة مع بنطلون من الجينز الأزرق لتكون صاحبته ذات إطلالة جريئة وأنيقة.

موضة الصيف  (2)

خيوط " البوكليت " ذات الملمس القطني والنسيج المنمق تظهر هذا العام كموضة صيفية بموديلات جريئة تلائم الفتاة التي تبحث عن الاختلاف والتميز، ويمكن ارتداء على الظهر بعض الإكسسوارات الناعمة لتبرز الموديل بشكل أكبر.

موضة الصيف  (3)
 

بدي من اللون الفوشيا الهادئ ملائم لأجواء المصيف يمتاز بأنة ذو موديل من السيور المصنوعة من القماش ، ظهر أنيق ومميز ، ويتلائم مع الفتاة النحيفة بشكل أكبر، ويمكن ارتداء جاكيت أعلاه في وقت المساء؟

موضة الصيف  (5)
 

وكأن الموضة هذا الصيف تؤكد بأنها بالقلوب فجميع الموديلات أصبحت منحصرة على منطقة الظهر بكل التفاصيل ويظهر الصدر بسيط ليمح فرصة بوضع بعض الحلي الملونة أو النحاسية .

موضة الصيف  (6)
 

 

موضة الصيف  (7)
 

 

موضة الصيف  (8)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة