محافظ بني سويف يكرم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة (صور)

الإثنين، 01 مايو 2017 05:26 م
محافظ بني سويف يكرم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة (صور)
المحافظ مع أعضاء جمعية من أجل مصر
بنى سويف– أيمن لطفى

كرم المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، عددا من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين جادوا بأغلى مايملكون من أجل رفعة الوطن وحفظ أمنه واستقراره، وذلك في الاحتفالية التي نظمتها جمعية «من أجل مصر» ببني سويف تحت عنوان «يوم الوفاء».

حيث أعرب المحافظ عن سعادته بحضور مثل هذه الاحتفالية التي تحمل قيم الوفاء والعرفان لأسر شهداء الواجب، موجها الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة على ما يبذلونه من جهد وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الوطن.

وتضمنت الاحتفالية تكريم أسرة لاعب المنتخب الوطني للدراجات إسلام ناصر، ابن قرية باروط مركز بني سويف، والذي توفي أثناء مشاركته ضمن بعثة المنتخب المصري في منافسات البطولة الإفريقية بجنوب إفريقيا، ويعد الفقيد من أبطال هذه الرياضة، حيث مثل منتخب مصر في العديد من البطولات الإفريقية والعربية، وحصد الكثير من الميداليات والمراكز المتقدمة في هذه المسابقات.

كما تم تكريم عدد من أبناء بني سويف متحدي الإعاقة الذين تحدوا إعاقتهم وتفوقوا في عدد من المجالات لتحفيزهم لبذل مزيد من الجهد والإصرار للارتقاء بأنفسهم وخدمة مجتمعهم، مؤكدا أنهم ذوي قدرات خاصة يستطيعون بها أن يتبوأوا مكانا مرموقا في المجتمع، ويكونوا رقما أساسيا في تحقيق التنمية التي يطمح إليها أبناء الوطن وتسعى الدولة في تحقيقها.

وأعرب المكرمون الذين حضروا الاحتفال عن سعادتهم بتلك الاحتفالية، مؤكدين على الدور الذى تقوم به الدولة والمجتمع المدنى من مؤسسات وجمعيات أهلية لتحقيق التواصل المستمر وتذليل أي صعوبات قد تواجههم في كل شؤون حياتهم.

بدأت الاحتفالية، بالسلام الوطنى ثم القرآن الكريم والوقوف دقيقة حداد ترحما على أرواح الشهداء ثم فيديو تعريفى بأنشطة الجمعية والمبادرات التي نظمتها في الفترة الماضية بجانب التنويه عن بعض الفعاليات والمبادرات التنموية والخدمية التي تستهدف الجمعية الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، بالإضافة إلى بعض الفقرات الدينية الفنية والغنائية شملت تواشيح واستعراض للأطفال وفقرة لفرقة الموسيقى العربية وفنون شعبية وفيديو يبرز تخليد ذكرى الشهداء وما قدموه للوطن.

وحضر هذه الاحتفالية، أعضاء مجلس النواب، عبدالله على، وحسام العمدة، ومحمود عزت، والنائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، ومحمد البنا، المدير التنفيذي لجمعية من أجل مصر، ومحمد سيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، فضلا عن بعض رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

1
 
11
 
DSC_0397
 
DSC_0438
 
DSC_0440
 
DSC_0441
 
DSC_0447
 
DSC_0449
 
DSC_0453
 
DSC_0454
 

 

 

موضوعات متعلقة:

دعم منظومة النظافة بمعدات جديدة للتخلص الٱمن من القمامة بقيمة 12 مليون جنيه   

طلبات الإحاطة والاستجوابات صداع في رأس وزير الصحة قبل قانون التأمين الصحي الشامل    

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق