ايفانكا ترامب تستعد لإصدار كتاب تتحدث فيه عن حياتها كأم وسيدة أعمال ودورها في حياة والدها

الثلاثاء، 02 مايو 2017 11:00 م
ايفانكا ترامب تستعد لإصدار كتاب تتحدث فيه عن حياتها كأم وسيدة أعمال ودورها في حياة والدها
ايفانكا ترامب
كتبت نهى طارق

بجانب عملها في الموضة والأزياء وكونها سيدة أعمال لها أنشطة في مختلف المجالات تجهز ابنه الرئيس الامريكي ايفانكا ترامب لاصدار كتابها والذي تتحدث فيه عن الحياة كأم تعمل وكيف أرادت "تفكيك أسطورة المرأة الخارقة".
 
بالإضافة إلى امتلاكها لأعمال في مجال الازياء فهي لعبت دورا بارزا في مساعدة والدها على الانتخاب للرئاسة الامريكية في نوفمبر 2016.
 
تقول السيدة ترامب: "خلال أوقاتي العصبية التي مررت بها مثل وقت الحملة الدعائية لوالدي كنت أقوم بعملي وأعيش مع عائلتي لم أفعل شيئا آخر" وذلك وفقا لما  نشرته مجلة فورتشن.
 
وتتحدث في كتابها الأوقات الصعبة التي مرت عليها خلال حملة والدها وكيف توقفت عن جلسات التدليك التي اعتادت عليها .
 
واشارت ترامب في كتابها إلي أنها لم تخصص أي وقت للرعاية الذاتية وكانت تستيقظ في وقت مبكر للتأمل لمدة عشرين دقيقة أو أن تقضي بعض الوقت مع الأصدقاء ولكنها قالت : عشت  أصعب ثلاثة شهور علي خلال حملة والدي  فلم يكن هناك فقط الوقت الكافي في اليوم لفعل أي شيء اخر"
 
منذ دخول البيت الأبيض، واصلت تبادل الصور لأطفالها الثلاثة على وسائل الاعلام الاجتماعية وكانت احدى هذه المشاركات شريط فيديو لابنتها التى تغنى ماندارين.
 
كما تتحدث ايفانكا في كتابها عن قلقها من نشر صورها مع اطفالها على وسائل التواصل الاجتماعي خوفاً من أنها قد تؤثر على أعمالها.
 
كما تحدثت ايفانكا عن اصدار كتابها الثاني "النساء اللواتي يعملن" و "إعادة صياغة قواعد النجاح" قبل فوز والدها ترامب في الانتخابات وأنها عقدت مؤتمرات رفيعة المستوى حول مكانة المرأة في مكان العمل منذ دخولها البيت الأبيض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق