"سعاد" كل ذنبها أنها أم لبنتين.. جوزها أتجوز عليها علشان الولد

الخميس، 04 مايو 2017 11:00 م
"سعاد" كل ذنبها أنها أم لبنتين.. جوزها أتجوز عليها علشان الولد
طلاق _أرشيفية
كتبت نورهان حسن

بالبكاء والصراخ  من أمام محكمة الأسرة بالجيزة روت سعاد حكايتها مع زوجها الخائن أبو بنتيها  وقالت ابدأ من النهاية بعد أن حكمت لي المحكمة  بمبلغ 800 جنيها شهريا للنفقة والسكن والحضانة  ودول ميكفوش اكل عيش حاف ليا ولبناتي . نفقة شهرية لكل طفل 300 جنيه و100 أجر حضانة و100 مسكن.
 
تقول: "أصبحت أب وأم للبنات بعد أن تخلي أبوهم عنا وتزوج بأخرى ورمانا فى الشارع علشان يتزوج بزوجته الجديدة بعد عشرة عشر سنين، وهو يعلم تماما أنى وحيدة فى الدنيا، توفي والدي ووالدتي واخي يعيش في شقة العائلة وليس لي مكان آخر ولا عمل".
 
تذكرت "سعاد" بداية معرفتها بأبو البنات، قائلة : "بعد أن انتهيت من شهادتي المتوسطة تقدم لى ووافقت عائلتي عليه فورا لأني ابنتهم الوحيدة وهما وصلا لسن متقدمة، ومن يوم ما رماني في الشارع وأنا اتنقل بين اقربائي ومعارفي كل يوم عند حد معين. 
 
وأضافت، منذ سنوات وزوجي يعايرني بخلفة البنات وغلبت أفهمه هو وأهله أن الست ليس لها أي ذنب  في خلفة البنات ، فالعلم أثبت أن نوع الجنين السبب فيه الرجل .وياريت التليفزيون والبرامج اللي  شغالة طول النهار تقول للرجالة المعلومات دي عن الخلفة وكله أصلا بيد الله.
 
وأشارت إلي أنها تعاني الأمرين في الذهاب ببناتها إلي المدرسة من بيوت أهلها المختلفة وحاولت أن تؤجر شقة  ايجار جديد بيط منزل زوجها لقربها من مدارس البنات، ولكنها لم تجد شقة تناسب دخلها الضئيل وتأمين مصاريفها. 
 
وتابعت بعين باكية وصوت متآلم، "المحكمة قضت بتخفيض النفقة بعد أن قدم الزوج شهادات مرضية تثبت عدم مقدرته على دفع ال500 جنية لكل طفل التي حكمت بها المحكمة بهم من قبل، أنا متمرمطة ببناتى في المحكمة، وبيقولوا أن الستات واخدة حقها وفين بس حقنا وسط الوحوش اللي بيدافعوا عن الباطل ويأكلوا حق الولايا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق