تمريض بنها تحصل على المركز الأول في مسابقة جامعة القاهرة

الجمعة، 05 مايو 2017 10:59 م
تمريض بنها تحصل على المركز الأول في مسابقة جامعة القاهرة
جامعة القاهرة
القليوبية - حسن عفيفى

حققت كلية التمريض جامعة بنها المركز الأول على مستوى كليات التمريض بالجامعات المصرية.
 
وقالت الدكتورة هويدا صادق عميد الكلية، إن الكلية شاركت في فعاليات المؤتمر الطلابي لكليات التمريض الذي نظمته بجامعة القاهرة.  
 
وأضافت «صادق» خلال بيان إعلامي، أن عدد من ابناء الكلية حصلوا على المراكز الأولى في المسابقات التي أجريت ضمن فعاليات المؤتمر، حيث حصلت الطالبة شروق هاني على المركز الأول في مسابقة إلقاء الشعر والطلاب أحمد زايد وأميرة محمد على المركز الأول في تنس الطاولة، كما حقق الطالب محمد جمعة المركز الأول في الإنشاد الديني.
وفي مسابقة الشطرنج حصلت الطالب مصطفى طلعت على المركز الأول، كما حصل الطلاب حسن محمود ورانيا سعيد وأية عبدالفتاح على المركز الثاني في المعرض الفني، كما حصل الطالب محمد ربيع على المركز الثالث في إلقاء الشعر والطالب إسلام قاسم على المركز الثالث في مسابقة العرض العلمي.
ووجه الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها التهنئة للطلاب الفائزين وحيى الجهود التي تبذلها كلية التمريض بالجامعة للوصول بمستوى متقدم في العملية التعليمية وفي الأنشطة الطلابية.
وقال القاضي، إن ما حققه طلاب وطالبات كلية التمريض يؤكد أن التفوق لا يقتصر فقط على التحصيل العلمي ولكن يمتد إلى الهوايات والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية التي يمارسها الطلاب والتي تتكامل مع الأنشطة العلمية والبحثية.
 
وأكد أن الجامعة تتميز بأن عمداء كلياتها وقياداتها يولون الأنشطة الطلابية اهتماما كبيرا لأهميتها في بناء الشباب علميا وأخلاقيا.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة