وزير الرياضة يعد بعودة الجماهير الى الملاعب بداية الموسم المقبل

السبت، 06 مايو 2017 01:52 م
وزير الرياضة يعد بعودة الجماهير الى الملاعب بداية الموسم المقبل
خالد عبد العزيز وزير الرياضة
كتبت أسماء عمر

أرسلت لجنة المسابقات باتحاد الكرة  برئاسة عامر حسين، تصورا إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، يتضمن الملاعب المقترحة لاستضافة مباريات الدورى الجديد، والملاعب البديلة، وكذلك الملاعب الجاهزة لاستضافة الجماهير وفقا لاشتراطات النيابة العامة، وهى استاد السلام، وحرس الحدود "المكس"، واستاد السويس الجديد واستاد أسوان واستاد الدفاع الجوى واستاد برج العرب .

ووعد وزير الرياضة بأن تعود الجماهير لمباريات الدورى العام، مع بداية الموسم الجديد المزمع انطلاقه فى الأغلب فى سبتمبر المقبل، لاسيما مع اقتراب صدور واعتماد قانون الرياضة الجديد وقانون شغب الملاعب .

من ناحية أخرى ، كشف خالد عبد العزيز، أنه لا توجد مشكلة فى حضور الجماهير مباريات البطولة العربية التى ستقام فى الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس المقبلين بالقاهرة والإسكندرية .

وقال وزير الرياضة فى تصريحات له، إنه من المقرر أن تشهد مباريات هذه البطولة أعداد كبيرة من الجماهير وليس فقط 10 آلاف مشجع، مضيفا: "من المتوقع أن يحضر كل مباراة 40 أو 50 ألف مشجع فى مباريات هذه البطولة".. وتابع أن حضور الجماهير فى هذه البطولة، يعتبر بروفة حقيقية لعودة الجماهير فى الدورى فى الموسم الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة