موسم السيدات.. تعرف على نجمات رمضان 2017

الثلاثاء، 09 مايو 2017 05:13 م
موسم السيدات.. تعرف على نجمات رمضان 2017
نجمات رمضان 2017
منيرة مختار

ييبدأ الماراثون الرمضاني بعد أيام قليلة ويشهد رمضان 2017 هذا العام تواجدا كبيرا للنجمات وعلي رأسهم ، لقاء الخميسي، ياسمين عبد العزيز، يسرا، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، رانيا يوسف، هند صبري، الى جانب عدد كبير من الوجوه الشابة وهو الامر الذى ينبأ منافسة قوية وشرسة هذا العام.
 
تطل علينا رانيا يوسف في الموسم الرمضاني في مسلسل «الدولي» وهو مسلسل تقدم فية دور البطولة النسائية أمام الفنان باسم سمرة، ايضآ النجمة ياسمين عبد العزيز تخوض البطولة التليفزيونية هذا العام من خلال مسلسل «هربانة منها».
 
وتخوض النجمة «أروي جودة» البطولة النسائية أيضآ في مسلسل «هذا المساء مع النجم إياد نصار، أحمد داوود، محمد فرّاج ، كما تقدم النجمة غادة عبد الرازق مسلسل (أرض جو)، وتقدم نيلي كريم دور مختلف في الدراما الاجتماعية في مسلسلها (لأعلى سعر)».
 
وتشارك الفنانة هند صبري البطولة في المسلسل الرمضاني «حلاوةالدنيا»، وتنضم الفنانة حنان مطاوع إلي مسلسل «طاقة نور» مع النجم هاني سلامة وتقدم فية حنان شخصية فتاة شعبية، النجمة «دينا الشربيني تقدم هذا العام المسلسل الكوميدي» خلصانة بشياكة مع أحمد مكي.
 
وسمية الخشاب تقدم بطولة مسلسل «الحلال» هذا العام ، وتشارك الفنانة آيتن عامر في مسلسل «إزاي الصحة» مع النجم أحمد رزق.
 
كما تشارك الفنانة دنيا سمير غانم بمسلسل فى ال لالا لاند فى رمضان 2017، ويتوقع الجميع لها النجاح خاصة بعد تربعها على عرش الاكثر مشاهدة فى العامان الماضيان من خلال مسلسل نيللى وشريهان، ولهفة.
 
كما تشارك النجمة منة شلبي بالبطولة النسائية في مسلسل «واحة الغروب» والنجمة يسرا اللوزي تقوم أيضآ بالبطولة النسائية في «طاقة القدر». أما الفنانة القديرة يسرا فتطل علينا هذا العام بمسلسل الحساب يجمع، والذي سوف يعرض على أغلب القنوات الفضائية.
 
وتشارك النجمة شيري عادل تشارك البطولة مع النجم أحمد السقا في مسلسل «الحصان الأسود» هذا العام. والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي تخوض بطولة مسلسل «الحرباية»، وتعتبر التجربة السينمائية الثانية لها بعد مسلسل «مريم» مع النجم خالد النبوى.
 
تنضم لدراما رمضان أيضآ النجمة نجلاء بدر في مسلسل 30 يوم «من بطولة النجم آسر ياسين»، والتى حققت نجاحا كبيرا عن دورها فى مسلسل فوق مستوى الشبهات رمضان الماضى.
 
وأخيرآ النجمة حورية فرغلي حيث تقوم بالبطولة مع الفنان  أحمد زاهر في مسلسل «الحالة جيم»، يذكر انها حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل ساحرة الجنوب وحاز على اعجاب الكثيرين.
 
1411725104.540829.inarticleLarge
 

dasdasdas
 

dsgsdgsd
 

 

fdgdfgfdghd
 

fsdgdfgdf
 

gfdgdfgd
 

ououio
 

retreye
 

terterter
 

tryrtyrt
 

tryrtyrtyrtuty
 

trytrytr
 
 
uyiyuiuy
 

ytitityi
 

ytutyutyu
 

ytuytutyuty
 

ytyryrt
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق