اوعى أسعار الياميش تنسيك سنوية رفاعي الدسوقي ونكد نيلي كريم و«نحنحة» مي عمر (فيديو)

الأربعاء، 10 مايو 2017 07:23 م
اوعى أسعار الياميش تنسيك سنوية رفاعي الدسوقي ونكد نيلي كريم و«نحنحة» مي عمر (فيديو)
نجوم رمضان - ارشيفية
كتبت- هند محمود

عادة ما يكون الحديث عن أسعار التمر والياميش هو موضوع الساعة، ومع أول أيام شهر رمضان يصبح للبرامج والمسلسلات أولوية في حوار المصريين، ومعها ينسون أزمة الأسعار، فربما تكون الدراما الرمضانية أحد المسكنات لأوجاع المصريين من أزمة الغلاء التي تجتاح البلاد كل عام، فتجدهم يلجأون إلى مشاهدة برامج المقالب وتصبح المسلسلات الحزينة مثارا للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وفى العام الماضى خيم الحزن على الكثير من متابعى مسلسل الأسطورة  بعد مشهد موت رفاعى الدسوقى، وكان لنيلى كريم نصيب الأسد فى الدراما الحزينة التى خيمت على وسائل التواصل، التى بعثت برسالة تطالبها بوقف النكد فى أعمالها، فيما حاز رامز جلال على أعلى مشاهدة ونقد وربما قضايا أيضا.
 
وهنا نسلط الضوء على بعض الأعمال الرمضانية والفنانين الذين لفتوا الأنظار في العام الماضي.
 
 
1. رفاعي الدسوقي
حمل مشهد موت رفاعي الدسوقي في مسلسل الأسطورة علامات حزن على وجه المشاهدين، مما جعل لحظة موته صدمة وسبب حزن للكثير من متابعي المسلسل الذين تعلقوا بالشخصية، بالإضافة إلى أنها  فجرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد وصفها بعض المتابعين بأنه كان يرقص بدلا من الموت.
 
 
2. رامز جلال
على مدار 6 سنوات تفنن رامز جلال في إخراج ضحكات ساخرة نابعة من رعب ضيوفه، وكان آخرها برنامجه رامز يلعب بالنار الذي أثار غضب الكثير من مصابي الحروق، مما دفع أحدهم لرفع دعوى قضائية يطالب فيها بوقف البرنامج.
 
ولم تنته أزمات جلال المتكررة كل عام، وكان آخرها ما فجره الإعلامي طونى خليفة عن برنامج جلال هذا العام من خلال فيديو انتشر على الإنترنت يروي أن رامز كان يخطط لأن يكون طوني واحدًا من ضحاياه، فيما بعث الإعلامي رسالة تحذير للفنانة نانسي عجرم من الوقوع في فخ رامز.
 
 
 
 
3. بيومي فؤاد
احتل الفنان بيومي فؤاد الشاشة الصغيرة في العام الماضي، حيث ظهر في العديد من الأعمال التليفزيونية وأيضا الإعلانات، ما أصبح مثار سخرية وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
 
4. مي عمر
استطاعت الفنانة مي عمر أن تخلق لنفسها مكانة في رمضان الماضي، حيث كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي منذ أول مشهد عرض لها في شهر رمضان، وقد أثارت بجمالها ضجة استمرت حتى بعد انتهاء الشهر الكريم، حيث ظلت وسائل التواصل مشتعلة.
 
وتنوعت ردود الأفعال بين معجبين بمظهرها أو براعتها الفنية، إلا أن فريق آخر ألقى بنجاحها على زوجها المخرج محمد سامى الذى أتهم من قبل المشاركات فى أعمال مى الفنية أنه قام فرض مساحة أكبر لشخصية شهد على حساب أدوارهن. 
 
 
5. نيللي كريم
حالة من الإبداع والتلقائية تجدها عندما تقع عيناك على إحدى مشاهد الفنانة نيلى كريم، وعلى مدار سنوات استطاعت أن تحصد كريم مكانة مميزة وناجحة فى دراما رمضان، إلا أنها كانت مسار للسخرية بسبب الحزن الذى يخيم على أعمالها الرمضانية، وربما تكسر نيلى تلك الحالة البائسة فى هذا العام من خلال مسلسل "لأعلى سعر".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق