سامو زين.. الله يرحمك يا معلم رفاعي

السبت، 20 مايو 2017 01:49 م
سامو زين.. الله يرحمك يا معلم رفاعي
محمد رمضان وسامو زين
كتبت- فاطمة علام

ينتظر رواد مواقع التواصل الاجتماعى، موسم المسلسلات كل عام، للتعليق على بعض الشخصيات التى يؤديها الفنانون لوضع «الكوميكس الساخرة» على المشاهد، ولكن هذا العام بدأ «الألش» مبكرا على الفنان ساموزين، الذى يجسد شخصية عبده الفتوة فى مسلسل «طعم الحياة».

وكان أغرب ما قاله رواد المواقع عقب مشاهدة برومو المسلسل والذى ظهر «الفتوة سامو»، وهو يأكل من كيس شيبسى، بعد البلطجة على صاحب المحل وأخذه دون أن يدفع الحساب، بالإضافة إلى مشهد البلطجة على الفنان محمد هارون، ورقصته بطريقة غريبة أثناء زواجه من ريم البارودى، كل هذا جعل الجمهور يترحم على أيام «رفاعى الدسوقى»، وهو الدور الذى جسده الفنان محمد رمضان في مسلسل الأسطورة، العام الماضى، وعلق البعض: «الله يرحم أيامك يا رفاعى كانت أيام البلطجة على حق».

وكانت الفترة الماضية، شهدت سخرية وبعض الكوميكس الساخرة على شباب المعادى، وعادت مجددا عندما وصفوا سامو زين، بشاب من المعادى فى خناقة، وأنه وسيم لدرجة أنه لا يتملك مقومات البلطجى التى تؤهله لهذا الدور.

وعلى الرغم من السخرية التى بدأت على المسلسل قبل عرضه، إلا أن الفنان سامو زين، لم يتأثر بتلك السخرية، بل بدأ هو الآخر فى التعليق والسخرية على شخصيته، وأعلن أن المسلسل سيكون رقم 1 فى مصر، وأنه سيحقق نجاحا كبيرا.

أقرأ أيضا:

هذه الدراسة تؤكد المثل «ما لا يقدر عليه الشيطان تقدر عليه المرأة»

علقة موت لرجل يتخفى في زي امرأة (فيديو)

ميلانيا ترامب في السعودية.. سر الأسود (صور)

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق