فنانات يرفضن الحكم على مسلسلات رمضان

الثلاثاء، 23 مايو 2017 04:45 م
فنانات يرفضن الحكم على مسلسلات رمضان

رفضت فنانات، الحكم على الأعمال الفنية المقررة في رمضان المقبل، من خلال الإعلانات الدعائية ، وأكدن أن البروموهات تكون لجذب الانتباه.
 
وقللت سمية الخشاب من الانتقادات الخاصة بمسلسلها " الحلال " بسبب البرومو الخاص بالعمل وما أثير حول انتشار الدجل والشعوذة به ، قائلة إنها تقدم شخصية امرأة تعقد جلسات الزار، وليست مشعوذة، مؤكدة أن كثيرين يستبقون الحكم على الأعمال الفنية من خلال البروموهات الدعائية التي تنفذ لجذب الانتباه، وطالبت بالانتظار لحين مشاهدة العمل والحكم عليه.
 
وأكدت أهمية الأغاني الدعائية للأعمال الفنية ، معربة عن سعادتها بنجاح أغنية "بالحلال يا معلم" الخاصة بالمسلسل الجديد "الحلال" والتي قدمتها على طريقة الديو مع الفنان أحمد سعد.
 
وطالبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر عن مسلسلها الجديد "الحرباية"، الذي تنافس به في رمضان المقبل ، وتجسد خلاله شخصية الخادمة "عسلية" التي تتعرض للاغتصاب.
 
وأكدت أن كثيرين حكموا على العمل من خلال البرومو الدعائي الذي انتشر مؤخرا ، مؤكدة أن التفاصيل التي روجها البعض عنه غير صحيحة، وتابعت أن ما نشر من أخبار عن قصة مسلسلها وما تشهده شخصية "عسلية" من تطورات خلال الأحداث ليست صحيحة.
 
وأثارت إعلانات خاصة بعدد من الأعمال الفنية جدلا وانتقادات لاحتوائها على جمل خادشة للحياء مثل مسلسلات "ريح المدام"، و"بأعلى سعر" و"هربانة منها".
وكان النصيب الأكبر منها للمسلسل الكوميدى "ريح المدام"، الذي احتوى على الكثير من الجمل التي أثارت الانتقادات بسبب جرأتها مثل جملة قالها أحمد فهمى للفنانة رجاء الجداوى"أنا عايزك تنحرفي يا ماما".
 
وجاءت عدة جمل في البرومو الدعائى لمسلسل "بأعلى سعر" على لسان بطلتي المسلسل زينة ونيللي كريم، أثارت الانتقادات لخروجها عن الحياء العام منها كلمة وجهها أحد الممثلين لـ«زينة» قائلاً:"أنا عايزك تبقى شمال"، كما وجه مصطفى خاطر جملة لياسمين عبد العزيز في برومو مسلسل"هربانة منها" قال فيها :"ما كفاية دلال وهزي شمال".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة