5 طرق تساعدك فى القضاء على العرق والتمتع برائحة منعشة.. أماكن النبض هي السر

الأربعاء، 24 مايو 2017 06:30 م
5 طرق تساعدك فى القضاء على العرق والتمتع برائحة منعشة.. أماكن النبض هي السر
5 طرق لتجنب رائحة العرق
كتبت: هند محمود

فى فصل الصيف تحتاج إلى وسائل تساعدك فى القضاء على رائحة العرق، خاصة فى الأيام شديدة الحرارة والساخنة، وإذا كنت تسعى للحصول على حل سحرى يساعدك فى التخلص من رائحة العرق والحصول على الانتعاش طوال اليوم، فإن موقع " boldsky" يقدم لك نصائح وحلول تسهل عليك الأمر.

1- استخدام بودرة الأطفال:

يجب عليك استخدام بودرة الأطفال خلال أيام الصيف، ويعد ذلك أفضل طريقة للعلاج تمكنك من القضاء على رائحة العرق فى الجسم، كما تساعد بودرة الأطفال فى جعلك تشم رائحة جيدة، فكل ما عليك القيام به هو وضع القليل من بودرة الأطفال على المناطق التى تميل إلى رائحة العرق مثل الإبطين، والفخذين وغيرها من المناطق تفوح منها رائحة العرق.

2- وضع طبقة من العطر:

يعد استخدام العطور أحد الطرق الهامة التى يمكن أن تساعد على إبقاء رائحتك منعشة على مدار اليوم، حيث يجب عليك وضع طبقة من العطر لتبقى حتى فترة طويلة من الزمن على جسدك.

3- وضع العطور على نقاط النبض:

وضع العطور ليس كافيا، والأكثر أهمية هو وضع العطور على مناطق "النبض"، حيث تظهر رائحة العطر فى الأماكن الأكثر دفئا للجسم، والتى تعرف أيضا باسم مناطق "النبض"، لذلك فمن الجيد وضع العطور على الصدر ووراء الركبتين وعلى المعصم وأيضا وراء أذنيك.

4- مطهرات اليد:

استخدام المطهرات اليدوية هو علاج آخر فعال، حيث يمكن أن يساعد على إبقاء يديك جافة ورائحتها جيدة، لذلك استخدم مطهرات اليد ذات الروائح المنعشة بحيث تمنع يدك من إظهار رائحة العرق وإطلاق روائح سيئة.

5- التركيز على ملابسك:

يفضل ارتداء ملابس ملونة خفيفة خلال أيام الصيف، حيث إن الملابس ذات الألوان الداكنة يميل إلى امتصاص الكثير من أشعة الشمس ويمكن أن تشعرك بالسخونة، كما يجب تجنب ارتداء الملابس الضيقة ويفضل استخدام أقمشة من القطن، والابتعاد عن الملابس المصنوعة من النايلون والبوليستر والرايون.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق