رمضان كريم مع الأهلي ..هل يتكرر سيناريو موسم "المخدة "

الإثنين، 29 مايو 2017 12:10 م
 رمضان كريم مع الأهلي ..هل يتكرر سيناريو موسم "المخدة "
مارتن يول
كتبت أسماء عمر


 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة ، في تمام الساعة العاشرة مساءً في قمة الموسم الجاري حيث يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة ، بينما يحتل المقاصة المركز برصيد 63 نقطة .

ويحتاج النادي الأهلي إلي نقطة واحدة فقط لحسم درع البطولة قبل نهاية المسابقة بـ 4 أسابيع ، والاحتفاظ بدرع الدوري في التتش للسنة الثانية علي التوالي .

وكان النادي الأهلي قد حصد لقب الدوري للموسم الماضي عام 2016 أيضاً في رمضان ، بعد فوزه على الإسماعيلي وتعثر أقرب مطارديه الزمالك أمام نادي المصري البورسعيدي، ليتسع الفارق لصالح الأهلي إلى سبع نقاط قبل انتهاء المسابقة بأسبوعين فقط.

وتقدم الأهلي بهدفين في وقت مبكر من المباراة. وأحرز الهدف الأول عن طريق اللاعب رمضان صبحي، الذي قدم مستويات قوية هذا الموسم.

وأضاف اللاعب وليد سليمان الهدف الثاني، في حين أحرز هدف الإسماعيلي الوحيد مهاجمه الغاني إيمانويل بناهيني.

وكان الأهلي بدأ المباراة وهو يعاني من غيابات مؤثرة، أبرزها لاعب خط وسطه عبد الله السعيد والمهاجم ماليك إيفونا بداعي الإصابة، بالإضافة إلى قائده حسام غالي للإيقاف.

وأظهر الأهلي أداء متذبذا في الفترة الأخيرة، إذ خسر مباراته السابقة في الدوري أمام المصري، كما خسر أولى مبارياته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام زيسكو الزامبى، وتلقت شباك الفريق ستة أهداف خلال هاتين المبارتين.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت في نفس توقيت مباراة الأهلي والإسماعيلي، اكتفى الزمالك، حامل لقب البطولة، بالتعادل بهدفين مع النادي المصري، ليهدي اللقب للأهلي رسميا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا