حسام عاشور يعود لمنتخب الفراعنة بعد هزيمة الستة و غياب 4 سنوات

الثلاثاء، 30 مايو 2017 12:35 م
حسام عاشور يعود لمنتخب الفراعنة بعد هزيمة الستة و غياب 4 سنوات
حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

عاد حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي الي صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم من جديد بعد غياب طويل عن الإنضمام لقائمة الفراعنة ، رغم تعاقب أكثر من جهاز فني علي قيادة المنتخب .

واستدعي الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب الفراعنة ، حسام عاشور إلي صفوف المنتخب الوطني إستعداداً لمواجهة منتخب تونس ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

كان الإنضمام الأخير لعاشور لصفوف المنتخب الوطني في عهد بوب برادلي المدير الفني السابق للفراعنة ، عندما ضم اللاعب إلي معسكر المنتخب في بداية الاستعداد لمواجهة غانا في الدور الأخير من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 وبالتحديد في 15 / 10 / 2015 وانتهي اللقاء بهزيمة ثقيلة للفراعنة بـ6 أهداف مقابل هدف واحد .

عاشور كان ضمن قائمة ضخمة من النجوم ضمت كل من أدم العبد ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد ناجي جدو وابراهيم صلاح وحسام غالي وعمرو زكي وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا وأحمد المحمدي من المحترفين .

فيما ضمت شريف إكرامي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي في حراسة المرمى ووائل جمعة ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد سعيد اوكا وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي وسيد معوض ومحمد عبد الشافي للدفاع وحسام عاشور وحسني عبد ربه وعمرو السولية وأحمد حمودي وعمر جابر وعبد الله السعيد ومحمد ابراهيم ووليد سليمان في خط الوسط ومحمد أبو تريكة وأحمد عيد عبد الملك ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد تمساح للهجوم من المحليين .

حسام عاشور صاحب الـ 31 عاماً ، الذي يمتلك في رصيده 31 بطولة محلية مع النادي الأهلي ، تنوعت بين  10 دوري مصري ممتاز ، 8 سوبر مصري ،5 سوبر أفريقي ، 5 دوري أبطال أفريقيا ، 2 كأس مصر ، 1 كونفدرالية ، كانت كافية لوضعه علي قائمة أعلي اللاعبين تتويجاً في الدوري المصري ، لم يشارك مع منتخب الفراعنة سوي في 11 مباراة دولية فقط .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق