نهائيات الكؤوس الأوروبية على ON Sport وسهرة خاصة عن حلقة خاصة عن مباراة نهائي دوري أبطال أوربا.. الليلة

الجمعة، 02 يونيو 2017 03:22 م
نهائيات الكؤوس الأوروبية على ON Sport وسهرة خاصة عن حلقة خاصة عن مباراة نهائي دوري  أبطال أوربا.. الليلة
الكؤوس الأوروبية على ON Sport

تعرض قناة ON Sport اليوم الجمعة  لأول مرة على شاشة قناة مصرية مفتوحة، أربعة مباريات نهائية للكؤوس الأوروبية، وتحديدا كأس إنجلترا، كأس إسبانيا، كأس إيطاليا، وكأس البرتغال من الموسم الحالي.
 
وأسدل الستار على المواسم المحلية في القارة الأوروبية، حيث توج فريق آرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي  عقب فوزه في المباراة النهائية على حساب تشيلسي بهدفين لهدف، فيما توج برشلونة بكأس ملك إسبانيا بعد الفوز في النهائي على ديبورتيفو الافيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وجمع يوفنتوس الثنائية المحلية في إيطاليا بحصده لقب الدوري، إلى جانب الفوز بكأس إيطاليا عقب تغلبه في وهائي الكأس على لاتسيو بهدفين دون رد، وجمع أيضا بنفيكا الثنائية المحلية في البرتغال، بالتتويج بالدوري، ثم الكأس بالفوز في النهائي على فيتوريا جيماريش بهدفين مقابل هدف.
 
 
وستذيع قناة ON Sport المباريات الأربعة المذكورة بالكامل على شاشتها ، بداية من الخامسة مساء  وحتى الثانية عشر من منتصف الليل في سهرة كروية مليئة بالإثارة، وكواليس حفلات التتويج و احتفالات الفرق الفائزة بالكؤوس الأربعة.
 
كما ستعرض قناة ON Sport الليلة سهرة خاصة لتقديم مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها غدا الثالث من شهر يونيو المقبل بين فريقي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.
وسيتم خلال الحلقة إستعرض تاريخ الفريقين منذ نشأتهما و حتى المباراة النهائية في كارديف.
 
وتقام سهرة تقديم نهائي الشامبيونزليج في الثانية والنصف بعد  منتصف ليل اليوم ،  ويقدمها محمد المحمودي، بصحبة نجوم التحليل طه إسماعيل وحازم إمام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق