الدنيا اتقلبت عشان زواج "أحمد فهمى" و"زينة".. تعرف على رواد التواصل الاجتماعى

الجمعة، 02 يونيو 2017 03:11 م
الدنيا اتقلبت عشان زواج "أحمد فهمى" و"زينة".. تعرف على رواد التواصل الاجتماعى
مسلسل لاعلى سعر
كتبت أمنية فايد

تستخدم الدراما فى أغلب الأحيان لنقل واقع المجتمع ومناقشة أهم قضاياه وهو ما جعلنا تتربع على عرش قلوب الملايين طوال العام، وخلال شهر رمضان يتنافس النجوم فى تجسيد أدوار مختلفة ينقلوا من خلالها أكثر قضايا المجتمع التى ظهرت مؤخرا ولها صدى كبير.
 
ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماع لم تعد المسلسلات التليفزيونية والبرامج يتلقاها المشاهد بدون تعليق، وهو ما حدث فى السنوات الأخيرة، وبعرض الحلقة السادسة من مسلسل "لأعلى سعر" والذى يتم عرضه على أحد القنوات الفضائية والذى خان فيها الزوج الفنان "أحمد فهمى" زوجته الفنانة "نيللى كريم" وتزوج صديقتها الفنانة "زينة" حدث انفجار فى مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتوتير، بانتقادات لاذعة من الفتيات لتصرف الزوج الخائن وإبداء التعاطف الكبير مع الزوجة وتبرير الرجال أن ليس الجميع مثلهم، كلها عبارات استطاع من خلالها رواد "توتير" تدشين هاشتاج "#رجل بمعنى الكلمة".
 
1
 

2
 
عبرت الفتيات والشباب عن صفات الرجل الذى يعتمد عليه ولا يوجد من صفاته الخيانة، يقول "خالد": "اللى طبعه راجل أحسن من اللى شكله راجل.. ومش كل واحد مكتوب فى بطاقته ذكر يبقى راجل"، وتابع "شريف": "رجل بمعنى الكلمة هو الراجل اللى كلمته واحدة اللى ميضحكش على بنات الناس اللى ميخنش صاحبه هو ده الرجل والرجال قليلون".
 
3
 

4
 

5
 
أما الفتيات كانت لها رأى مختلف، تقول "يارا": الرجالة ماتوا فى الحرب"، و"إيمان" قالت : "رجل بمعنى الكلمة هو من اتسعت به ابتسامة المرأة"، و"سونيا" قالت: "هو الصادق مع نفسه ومن وعد صدق".
0
 

6
 

7
 

8
 

9
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق