بعد غياب أكثر من 16 عام ياسمين عبد العزيز تحسم سباق كوميديا رمضان لصالحها بـ "هربانة منها"

السبت، 10 يونيو 2017 02:48 م
بعد غياب أكثر من 16 عام ياسمين عبد العزيز تحسم سباق كوميديا رمضان لصالحها بـ "هربانة منها"
ياسمين عبد العزيز

فى أقل من 15 يوما، حسمت النجمة ياسمين عبد العزيز، السباق الكوميدى فى دراما رمضان لصالحها، من ناحية الإشادات النقدية والجماهرية، حيث باتت حلقات مسلسلها "هربانة منها" حديث الناس فى الشارع، ومواقع التواصل الاجتماعى، كما اكتسحت الحلقات الأولى موقع "يوتيوب" من حيث عدد المشاهدات الذى تخطت حاجز الـ 15 مليون للحلقات الأولى.
 
ونجحت ياسمين عبد العزيز من أول حلقة فى جذب الجمهور العربى، بطرح عدد من المشاكل الاجتماعية، بأسلوب كوميدى راق بعيدا عن التكلف، اعتمدت فيه على كوميديا الموقف وليس الإيفيه، حيث تناولت أكثر من قضية مجتمعية، منها ما يتعرضن له الفتيات عقب سرقة موبايلاتهن والمتاجرة بصورهن الشخصية وابتزازهن للحصول على أموال.
 
 
ياسمين عبد العزيز سجلت هدفا جديدا فى الدراما التليفزيونية بـ "هربانة منها" بعد ابتعاد دام سنوات طويلة عن الدراما، إذ ظهرت قبل 16 عاما فى مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع الفنانة القديرة سناء جميل، وقبله مسلسل "امرأة من زمن الحب" مع سميرة أحمد، كما سبق وأحرزت أهدافا فى السينما.
 
"هربانة منها" يعرض يوميا فى الساعة السابعة مساء على قناة ON، ويشارك فى البطولة مصطفى خاطر، انتصار وبدرية طلبة ومحمد محمود ومها أبو عوف وصلاح عبد الله وفادية عبد الغنى، إنتاج تامر مرسى، إخراج معتز التونى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا