«ائتلاف اللبن الرايب التركي» يدعم قطر في عزلتها برعاية إخوان الدوحة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 12:00 م
«ائتلاف اللبن الرايب التركي» يدعم قطر في عزلتها برعاية إخوان الدوحة
عنتر عبداللطيف

«كنت أنتظر دائما زيارة تركيا كي أتذوق اللبن الرائب التركي، فمذاقه متعة لا تضاهى. اليوم اشتريته من السوبر ماركت قرب منزلي في الدوحة. آآآآه شوووو طيب!».. هذا ما كتبه فيصل القاسم مذيع برنامج الاتجاه المعاكس الذي يبث على قناة الجزيرة القطرية، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

المذيع الإخوانى الشهير بصانع الفتن، تحدث فى منشوره عن استمتاعه بمذاق اللبن الرائب التركي، كنوع من المكايدة السياسة على طريقة كيد النسا بعد مقاطعة الدول العربية لقطر راعية الإرهاب المتخصصة في نشر الخراب وإراقة الدماء بالمنطقة.

إشادة المذيع الإخواني بالمنتجات التركية لاقت ترحيبا وسط جماعة الإخوان، فيما أثار سخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدول العربية وقال البعض ساخراً من مؤيدى بوست فيصل القاسم "ائتلاف اللبن الرايب يدعم قطر".

الرائب
البوست الذى نشره فيصل القاسم 

كما أثار البوست حفيظة كثيرين من مستخدمي  شبكات التواصل الإجتماعى لتضمنه دلالات سياسية ليست فى محلها تتعلق بالأزمة الخليجية والعزلة المفروضة على الدوحة .

يذكر أن تركيا ارسلت العديد من طائرات المواد الغذائية إلى قطر التى تعانى من أزمة شديدة فى السلع الغذائية بعد الحصار المفروض عليها من دول الجوار.

اقرأ ايضاً

تجميد عضوية قطر في الجامعة العربية بات وشيكا.. تميم يغرق في العزلة

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة