«النبي وصى على سابع جار».. طفلة قتلتها جارتها لسرقة قرطها الذهبي

الأحد، 18 يونيو 2017 08:22 م
«النبي وصى على سابع جار».. طفلة قتلتها جارتها لسرقة قرطها الذهبي
ارشيفية
سوهاج - أيمن صابر

تحول اختفاء الطفلة بسنت ابنة الثلاث سنوات إلى قضية رأي في الشارع السوهاجي طوال 6 أيام مضت ولم تتوقف التساؤلات العديدة من الأقارب والجيران الذين جابوا أنحاء المحافظة  أين اختفت بسنت ومن وراء اختفائها؟؟

وصاحب ذلك العديد من الشائعات عن عصابات خطف الأطفال وتجارة الأعضاء، لكن الإجابة عن جميع الأسئلة السابقة كانت من رجال الأمن.

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج عن التوصل لكشف غموض اختفاء طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام تم العثور على جثتها ملقاة داخل بئر بجوار أحد المنازل المهجورة.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية  مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من العميد محمد سامي مأمور مركز أخميم يفيد بتلقيه بلاغا من المدعوة سحر مختار ثابت 30 عاما، ربة منزل، ومقيمة ناحية الجامع العمري بندر أخميم يفيد بغياب نجلتها الطفلة عائشة مؤمن صبري، 3 أعوام وشهرتها «بسنت» أثناء قيامها بشراء بعض الأدوية من صيدلية بجوار مسجد العمري وخرجت ولم تجد ابنتها.  

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد ماجد مؤمن رئيس مباحث المديرية وقاده الرائد طارق أبو سديرة رئيس مباحث مركز أخميم، حيث تمت معاينة الجثة وتبين أنها ترتدي كامل ملابسها مع وجود علامات إحمرار شديد باليدين والقدمين وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي.

وبسؤال خالها المدعو عصام مختار ثابت 45 عاما، ويعمل مندوب مبيعات ويقيم بذات الناحية لم يتهم أحدا بالتسبب فى الحادث  وبتقنين الإجراءات توصلت التحريات السرية إلى وجود شاهد رؤية، الذي قرر في أقواله أمام ضباط المباحث أن المدعوة  إسراء . أ . م، 17 عاما بدون عمل وتقيم بذات الناحية قامت باستدراج المجني عليها لمنزلها وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المتهمة وبمناقشتها اعترفت بإرتكاب الواقعة وقيامها باختطاف الطفلة واستدراجها لسطح المنزل وسرقة قرطها الذهبي.

وأضافت التحريات أن المتهمة حاولت عدة مرات سرقة القرط الذهبي الخاص بالطفلة ولكنها لم تتمكن خوفا من اكتشاف أمرها وفي اليوم الموعود قامت المتهمة باستدراج الطفلة «عائشة» والصعود بها لسطح منزلهم بالدور العلوي وقامت بخلع القرط الذهبي من أذنيها، وخوفا من افتضاح أمرها قامت بإلقاء الطفلة من الدور الثاني داخل بئر.

وبتوقيع الكشف الطبي على  الجثة، قرر مفتش الصحة أن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق، وتم تحرير محضر آخر ملحق بالمحضر الأصلى حمل رقم 2845 إداري مركز اخميم لسنة 2017.

8888888
 

 

 

واقرأ ايضا :

تفاصيل سقوط «العمدة» ورفاقه متلبسين ببيع شهادات التعليم المزورة في سوهاج

 

ضبط إخواني و16 قطعة سلاح وتنفيذ 1195 حكما قضائيا و48 قضية تموينية بحملة أمنية بسوهاج

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق