لسه الحياة ممكنة.. سيدة تحارب فراغ تقاعدها عن العمل وتصبح بطلة في حمل الأثقال

الإثنين، 19 يونيو 2017 06:00 م
لسه الحياة ممكنة.. سيدة تحارب فراغ تقاعدها عن العمل وتصبح بطلة في حمل الأثقال
السيدة التى تلعب حمل الأثقال
نهى طارق

لم تتحمل الاسترالية "جانيس لورين" حياة الفراغ والوحدة بعد تقاعدها عن العمل بعد أن كانت مستشارة مدرسية ويومها مشغول بالمدرسة ومشاكل المدرسين والطلاب، وقررت عدم الاستسلام لحياة الفراغ  وشغلت وقتها بممارسة رياضة حمل الأثقال وتستعد حاليا  للاشتراك في مسابقة في تايلاند لتحصل على لقب دولي.
 
1
 

2
 
وقالت جانيس "شعرت عند التقاعد عن العمل إن العالم كله اختفى ، فلم يعد لدي أي هدف استيقظ في الصباح من أجله أو أرتب له يومي من الليلة التي تسبقه، ووجدت أنني غير مفيدة ولا أحد يطلب مني شيء  وقتها ذهبت إلي صالة الألعاب الرياضية ورأت مجموعة من النساء الأكبر سنا يتدربون بعنف وبشكل مكثف.
 
3
 

4
 
وقالت جانيس " بعد مشاهدتي للنساء واستعداداتهن قبل التمرينات تحمست لمشاركتهم  وقررت أن اخترق هذا العالم بدون خوف أو تردد بعد أن عملن إن هذه الرياضة جيدة لكثافة العظام .
 
وقالت جانيس " عندما رأيت امرأة عجوز في موقف السيارات لم تكن تستطيع أن تمشي دون مساعدة قلت من المستحيل أن أكون مثل هذه السيدة وداومت علي الذهاب للصالة ثلاث مرات في الأسبوع  وكنت تستخدم 13 آله في صالة الألعاب الرياضية.
 
5
 
وقالت جانيس " زوجي شجعني على قراراتي وانجازاتي وأتمنى أن أكون مصدر إلهام لكبار السن الأستراليين لكي يعيشوا حياتهم على أكمل وجه وأقوياء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق