وضع حجر أساس لمستشفى التخصصي الجديد في بنها بتكلفة مليار جنيه

الإثنين، 19 يونيو 2017 03:35 م
وضع حجر أساس لمستشفى التخصصي الجديد في بنها بتكلفة مليار جنيه
جامعة بنها
القليوبية - حسن عفيفى

أعلن الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، أنه تم الاتفاق مع الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية على وضع حجر أساس مستشفى جامعة بنها التخصصي في التاسع من يوليو المقبل.
وأكد إقامة احتفالية كبرى بما يليق بهذا الحدث المتفرد وغير المسبوق، حيث سيكون المستشفى التخصصي الجديد المملوك لجامعة بنها هدية الحكومة المصرية والقيادة السياسية لشعب القليوبية.
 
وقال القاضي إن الاحتفالية في هذا التوقيت جاءت تأكيدا على قيام الشعب المصري بتصحيح مسيرته الوطنية في الثالث من يوليو عام  2013 .
وقدم القاضي الشكر لوزير التعليم العالي والبحث العلمي على دعمه ومساندته لاقامة هذا الصرح الطبي الضخم.
 
 كما قدم الشكر للواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، الذي قام بتذليل كافة العقبات التي حاول البعض وضعها أمام المشروع.
وشكر القاضي محافظ القليوبية على دعمه ومساندته للمشروع وما أبداه من حماس لفتح باب التبرعات لإنشاء المستشفى التخصصي الجديد الذي تم الاتفاق مع القوات المسلحة المصرية على إقامته وفقا لأحدث النظم الهندسية والطبية لإقامة مثل هذه المستشفيات بتكاليف تتعدى المليار جنيه. 
 وأشار إلى أن تضافر جهود جميع العاملين بالجامعة والأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية أدى إلى أن يصبح حلم جامعة بنها ومواطني محافظة القليوبية في إقامة مستشفى تخصصي على أعلى مستوى من التجهيزات حقيقة واقعة يتم البدء في إقامتها يوم وضع حجر الأساس وأهدى القاضي وقيادات جامعة بنها هذا الإنجاز غير المسبوق إلى القيادة السياسية التي تضيف كل يوم انجازا جديدا لصالح الشعب المصري ولمستقبل الوطن.
 
اقرا ايضا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة