قبل مواجهة اتحاد الجزائر .. كيف يهرب الزمالك من سيناريو مرعب بالخروج المبكر

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:50 م
قبل مواجهة اتحاد الجزائر .. كيف يهرب الزمالك من سيناريو مرعب بالخروج المبكر
الزمالك

 

ستكون مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا فاصلة في مشوار الفريق في مواصلة سعيه نحو اللقب القاري.

الزمالك الذي يحتل الصدارة بعد أن جمع 5 نقاط من الفوز على كابس يونايتد بهدفين دون مقابل والتعادل سلبيًا مع أهلي طرابلس الليبي والتعادل إيجابيًا بهدف مع اتحاد العاصمة قد تتراجع فرصه في التأهل في حالة الخسارة اليوم.

خسارة الزمالك اليوم تجعل اتحاد العاصمة برصيد 6 نقاط في الوقت الذي سيواجه فيه أهلي طرابلس فريق كابس يونايتد بتونس وستكون نتيجة الفوز هي الأقرب لذا سيرتفع رصيده إلى 7 نقاط.

بهذا السيناريو سيكون الأهلي طرابلس في المركز الأول برصيد 7 نقاط واتحاد العاصمة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط والزمالك يحل ثالثًا برصيد 5 نقاط.

يجب على الزمالك اليوم العودة بنتيجة إيجابية مع بطل الجزائر فالتعادل مثلًا يرفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط وسيكون رصيد الاتحاد 4 نقاط مع الوضع في الاعتبار فوز الأهلي الليبي سيكون رصيده 7 نقاط.

وسيكون أمام الزمالك مباراتين منهم مباراة الأهلي الليبي بالقاهرة والتي قد تكون نتيجتها فاصلة في تأهل الفريق إلى الدور الثاني.

الزمالك قد يجب نفسه مجبرًا على الفوز على كابس يونايتد خارج ملعبه في الجولة قبل الأخيرة حتى يؤمن موقفه من التأهل للدور الثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة