في اليوم العالمي للسيلفي.. أشهر 5 صور اثارت الجدل ونال أصحابها شهرة

الخميس، 22 يونيو 2017 08:30 م
في اليوم العالمي للسيلفي.. أشهر 5 صور اثارت الجدل ونال أصحابها شهرة
سيلفي أوباما ورئيس الوزراء الدنماركي السابق
نهى طارق

يحتفل العالم باليوم العالمي للسيلفي الظاهرة الأكثر انتشارا وهوساً والتي من أجلها تصنع شركات المحمول العالمية تليفونات خصيصاً للحصول على أفضل وأعلى جودة لهذه الصور.
 
فهناك العديد من الصور السيلفي التي أثارت مجموعة كبيرة الكثير من الجدل وتسبب الكثير منها في حدوث بعض المشكلات ونال أصحابها شهرة .
 
1
 
هذه الصورة اثارت جدلاً كبيراً بعد أن التقطها جوستين تيمبرليك عند إجراء الاقتراع عندما صوت في الانتخابات الأمريكية عام 2016 داخل مركز الاقتراع وهو أمر غير قانوني في ولاية تينيسي منذ عام 2015.
على الرغم من حسن نواياه من هذه الصورة لتشجيع الناس على التصويت على إينستجرا  يمكن أن يواجه تيمبرليك فترة عقوبة تصل لدخول السجن  30 يوما في السجن أو دفع غرامة.
 
2
 
هذه الصورة التقطها أول رائد فضاء يمثل بريطانيا والذي كان يمشي في الفضاء والذي علق "هذا السيلفي ستحفر  في ذاكرتي إلى الأبد فكان شعور لا يصدق "
 
3
 
كانت العلاقات بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة والدانمرك قوية عام 2013. واثار سيلفي رئيس الوزراء السابق ديفيد كاميرون والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ورئيس الوزراء الدنماركي السابق جدلاً كبيراً حينها لخروجها عن البروتكول الرئاسي والوزراي.
 
4
 
اتحاد كوريا الشمالية والجنوبية للحظة أظهرت منذ فترة فتاتان من لاعبي الجمباز في دورة الالعاب الاوليمبية في ريو 2016 للحظة يمكن ان تتحد كوريا الشمالية والجنوبية.
 
5
 
"حتى البابا بيحب السيلفي" هكذا علق من شاهد صورة سيلفي بابا الفاتيكان مع الجمهور في ساحة القديس بطرس في روما في عام 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة