«ON E» تتربع على عرش نسب المشاهدة لدراما رمضان

الجمعة، 23 يونيو 2017 03:28 م
«ON E» تتربع على عرش نسب المشاهدة لدراما رمضان
مسلسلات - ارشيفيه
هناء قنديل

تربعت  "ON E" على عرش نسب المشاهدة، خلال شهر رمضان الحالي، بعدما تصدر المحتوى الذي تقدمه على الأصعدة كافة، والدرامية منها بوجه خاص، اهتمامات المشاهدين المصريين، والعرب، في كل مكان.

 
الزيبق
 

ويؤكد هذا النجاح صدق إدارة مجموعة "ON E"، ومالكها أحمد أبوهشيمة، الذي أكد أن الهدف الأساسي من التطوير الذي شهدته المجموعة، هو تقديم محتوى إعلامي، وثقافي هادف، وقوي.

 

وكتب أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "متفائل جدا بالتنوع الذي ستظهر بهON TV ، لتصبح قناة عامة تقدم دراما مصرية قوية، ومحتوى هادف، أتمنى أن يحظى بإعجاب الجميع".

كفر دلهاب
 

ويؤكد الخبراء، والمتابعون أن حالة التفوق التي تعيشها "ON E"، ليست وليدة صدفة، وإنما ترتكز على دراسة متأنية لمعطيات السوق، وتحديدا فى شهر رمضان؛ وهو ما جعلها تحصد هذا العام إشادات الجميع، سواء من الجمهور، أو من النقاد، أو من الفنانين الذين عرضت أعمالهم على شاشة القناة.

 

وحققت "ON E"، تنوعا فنيا كبيرا، ما بين مسلسلات تعالج قضايا اجتماعية مهمة، وأخرى تحمل قدرا كبيرا من الإثارة والسرعة في الأحداث، فضلا عن النوعية الجديدة من مسلسلات الرعب، التي لم تكن معروفة من قبل، وهو ما صنع مائدة عامرة دراميا، جعلت المشاهد يحرص على عدم اللجوء لقنوات أخرى.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وإنما شملت معروضات "ON E" الدرامية هذا العام، عملا سياسيا متميزا، وهو "الجماعة2"، الذي أثبت الجدل الذي دار حوله، كثافة المشاهدين المتابعين للأعمال المعروضة على "ON E".

هربانة منها
 

ووسط هذا الخضم من الأعمال الدرامية المهمة، كان للكوميديا وجودا بارزا، عبر عمل للنجمة المتألقة دائما ياسمين عبدالعزيز، التي برعت في تقديم حلقات منفصلة بمسلسل "هربانة منها"، بشكل أثرى المائدة الدرامية للقناة.

 

ومن جديد عاد النوع المثير والشيق من الأعمال الملحمية التي يعشقها الجمهور، وتكشف بطولات رجال المخابرات المصرية، فقدم النجم الكبير كريم عبدالعزيز مسلسل الزيبق، بشكل متميز أعاد للأذهان رائعة يحيى العلمي، وصالح مرسي، والقدير الراحل محمود عبدالعزيز، رأفت الهجان. 

 

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة