المكونات من مطبخك.. وصفات طبيعية تساعدك على تبييض الأسنان

الأحد، 25 يونيو 2017 06:00 م
المكونات من مطبخك.. وصفات طبيعية تساعدك على تبييض الأسنان
تبييض الأسنان
هند محمود

الأسنان البيضاء عامل مهم لجذب الثقة بالنفس فى التعامل مع الآخرين، فهى تجعل ابتسامتك أكثر حيوية، وقد تتكلف عمليات التنظيف والتجميل الكثير من الأموال للحصول على أسنان ناصعة البياض، وهناك بعض المواد الطبيعية التى يمكنك استعمالها مع فرشاة الأسنان لتحصلى على أسنان بيضاء، وذلك وفق ما ذكره موقع " beautyvigour".
 
1- قشر الليمون:
اصنعى معجون أسنان بمواد طبيعية يساعد على تبييضها من خلال مزيج من قشر الليمون المفروم مع بيكربونات الصوديوم وبلورات الملح والمياه، ويمكنك استخدامه بغمس قطعة من القطن فى عصير الليمون وفرك الأسنان بها كل يوم. 
 
2- بيكربونات الصوديوم:
 بيكربونات الصوديوم يساعدك على تبييض الأسنان، خذى كمية صغيرة من بيكربونات الصوديوم واخلطيها مع معجون الأسنان واستخدمى ذلك الخليط مرة على الأقل فى اليوم.
 
3- الخبز:
يمكنك الاستفادة من الخبز للحصول على أسنان بيضاء، وذلك من خلال وضع رغيف على النار حتى يقترب من الاحتراق، ثم قومى بكشط القشرة السوداء واخلطهيا مع معجون الأسنان، واستخدميه فى غسل أسنانك مرتان فى الأسبوع، وسوف تبييض الأسنان بسرعة.
 
4- خل التفاح:
خل التفاح يساعد على تحسين الأسنان الصفراء، حيث إنه غنى بالفيتامينات والأحماض التى تساعد على تبييض الأسنان، كما أن استخدام الأحماض الطبيعية مع تناول الخضروات مثل الكرفس والجزر وقصب السكر يمكن أن يساعد على التخلص من الأسنان الصفراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق