سيرينا وليامز: قلبي وقع حين علمت أني حامل

الأربعاء، 28 يونيو 2017 11:54 ص
سيرينا وليامز: قلبي وقع حين علمت أني حامل
سيرينا ويليامز

 قالت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز، إنها فوجئت تماما بأمر حملها ،حتى أنها أجرت ستة اختبارات منزلية لتصدق أنها بانتظار طفلها الأول.
 
وفي مقابلة أجرتها معها مجلة فانيتي فير، التي تظهر وليامز على غلافها عارية في عدد أغسطس ، قالت نجمة التنس إنها لم تألف بعد فكرة أنها ستكون أما وإنها تعتزم العودة للملاعب في يناير .
 
واضافت وليامز (35 عاما) في المقابلة التي نشرت أمس الثلاثاء "هذا لا يبدو واقعيا، لا أعرف لماذا. هل سيكون لدي طفل؟". وفي اللقاء الذي أجرته المجلة في مايو، حين كانت وليامز حاملا في ستة أشهر قالت المصنفة الأولى عالميا في لعبة التنس سابقا إنها لم تجر أي استعدادات.
 
كما قالت "لا أعرف ما الذي ينبغي أن أفعله مع طفل... لم أفعل شيئا مطلقا لتجهيز غرفة أطفال". ووليامز مخطوبة لأليكسيس أوهانيان الذي شارك في تأسيس موقع ريديت الإلكتروني. وكانت قد أكدت في أبريل نيسان أنها تتوقع طفلا في الخريف بعد أن نشرت على تطبيق سناب شات صورة لها، حذفتها بعد ذلك، وهي بملابس البحر وعليها عبارة "20 أسبوعا".
 
ونوهت بطلة لعبة التنس إنها ستأخذ عطلة وضع خلال بقية 2017. وفي لقائها مع فانيتي فير قالت وليامز إنها اكتشفت أنها حامل قبل نحو أسبوع من إحراز لقبها الثالث والعشرين في منافسات فردي السيدات بالبطولات الأربع الكبرى في استراليا المفتوحة في يناير .
 
وكما قالت إنها شعرت  ليست على ما يرام لكنها ظنت أنها مسألة هرمونات إلى أن نصحتها صديقة بأن تجري اختبار حمل، فلما وجدت نتيجته إيجابية "أجريت الاختبار مرة أخرى. ووقع قلبي. وقع بالمعنى الحرفي للكلمة".
 
وأجرت وليامز الاختبار المنزلي خمس مرات أخرى ثم عرضت نتيجة الاختبارات الستة على أوهانيان الذي تملكته مشاعر الصدمة هو الآخر. وقالت إن خطيبها يستعد الآن للحدث بشغف وأعد بالفعل عبوة يضع فيها مالا كلما تفوه بألفاظ نابية حتى يعود نفسه على عدم التلفظ بها أمام الطفل.
 
ولم تحدد وليامز مواعيد قاطعة لكنها تتوقع العودة للملاعب سريعا ربما في يناير. وقالت "لا أعتقد أن قصتي انتهت بعد".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة