السمسم والعسل وصفة سحرية تحميك من التقلصات وتقوى المناعة وتفقد الوزن

الإثنين، 03 يوليه 2017 02:00 ص
السمسم والعسل وصفة سحرية تحميك من التقلصات وتقوى المناعة وتفقد الوزن
السمسم والعسل
هند محمود

الأمراض لا ترسل إشارات تخبرك بقدومها فهى تقتحم جسدك وتدمره، لذلك يجب عليك الاستعداد دائما من خلال تناول أطعمة تساعدك على تقوية المناعة، ووفق ما ذكره موقع "boldsky" فإنه يمكنك الاعتماد على السمسم والعسل فى صد هجمات المرض والتخلص من بعض آلام الجسد، ويمكن استخدامه من خلال خلط ملعقة كبيرة من كل منهما وتناوله كل صباح على معدة فارغة، وسيساعدك ذلك على:


1- تقوية العظام:
السمسم والعسل يحتويان على كمية عالية من البروتينات والكالسيوم، لذلك فإن هذا الخليط لديه القدرة على تقوية العظام بشكل فعال.


2- يقوى المناعة:
يحتوى هذا الخليط على مواد مضادة للأكسدة يمكن أن تحسن من وظائف الجهاز المناعى وتساعد أيضا على مكافحة الأمراض بشكل أفضل، وبالتالى تحفاظ على صحتك.


3- يزيد من الطاقة:
يمكن لخليط السمسم والعسل المنزلى أن يمنحك طاقة فورية، كما أنه يحتوى على المعادن ومواد مضادة للأكسدة، لذلك يمكن أن يستخدم مع الوجبات الخفيفة.


4- يقلل من التقلصات:
تقلصات البطن التى تحدث خلال فترة الحيض تكون مؤلمة جدا، ويساعد هذا الخليط على الحد من التهابات جدار الرحم، بالإضافة إلى أنه يخلصك من التقلصات.


5- يقلل الشهية:
إذا كنت تحاول إنقاص وزنك يمكنك الاعتماد على خليط السمسم والعسل الطبيعى، حيث يمكن أن يساعدك على الشعور بالامتلاء كما أنه يقلل من الشهية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا